FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 أبريل، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 4 أبريل، 2006
هند الحناوي

طلبت هند الحناوي - بطلة القضية الشهيرة التي جمعتها مع الفنان الشاب أحمد الفيشاوي - من أنس الفقي وزير الإعلام المصري تقديم اعتذار رسمي لها فى برنامج "إسهر معانا" بقناة النيل للمنوعات ، بعد أن بث البرنامج في حلقة "المصوراتي" يوم السبت الماضي خبرا بوصفه "كذبة أبريل" اعتبرته مسيئا لها.

وأعربت هند في بيان مكتوب بعثت به إلى الفقي إن هذا الخبر تضمن استغلال مشكلتها الشخصية الخاصة بقضية إثبات النسب التي أقامتها على الفيشاوي رغم أن القضية ما زالت منظورة أمام القضاء ، وأعربت عن استياءها لتقديم هذا الخبر غير الصحيح على أنه "كذبة أبريل" ومادة لتسلية الجمهور.

وأكدت هند في الطلب المقدم على ضرورة أن يتم الاعتذار لها في نفس البرنامج "حتى يستعيد الجمهور المصري ثقته فى تليفزيون الدولة" ، لافتة إلى أن البرنامج أعطى الحق للطرف الآخر – الفيشاوي – الفرصة لكي يتحدث عنها وعن القضية دون أن يكون لها نفس الحق.

وقالت هند لـfilbalad.com : "إن هذه المذكرة تم تسليمها إلى مكتب الوزير أنس الفقي ومكتب الإعلامية سلمي الشماع رئيسة قناة النيل للمتوعات ، والتي قدمت بدورها مذكرة إلى مكتب الوزير طالبت فيها بمعاقبة المسئولين عن البرنامج واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم".