محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 5 أغسطس، 2012 | آخر تحديث: الأحد، 5 أغسطس، 2012
رامي جمال

ضم المطرب والملحن رامي جمال 4 أغاني من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، لتكون ضمن ألبومه المقبل.

قال عاطف لـFilFan.com أشارك في ألبوم رامي جمال الجديد بـ 4 أغنيات من كلماتي، وهي من ألحان رامي، تم الانتهاء من تسجيلها، وستكون ضمن أغاني الألبوم الجديد.

وتابع عاطف أن الأغاني هي "بحبك بقا" وهي من توزيع أسامة الهندي، و"وحشين بعض" توزيع وسام عبد المنعم، و"صعب حد يصلحوا" توزيع توما، و"جربت" توزيع خالد عز.

وكان رامي جمال قد صرح لـFilFan.com أنه انتهى من تسجيل معظم أغان الألبوم، والذي يتعاون فيه مع الشعراء أمير طعيمة ومحمد عاطف وأيمن بهجت قمر ونادر عبد الله ورفيق نجيب، والملحنين خالد عز وياسر نور وتامر علي وأحمد صلاح حسني "سوني"، بالإضافة لبعض الأغاني من ألحانه، كما يتعاون مع الموزعين توما وتميم وأحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم.

كما يضم الألبوم أغاني أخرى منها، "من قد ايه"، وهي من كلمات خالد تاج الدين وألحان وتوزيع خالد عز، و"تركيبة غريبة" كلمات خالد تاج الدين ولحن وتوزيع خالد عز، و"أنا مليت" كلمات رفيق نجيب وألحان يا نور وتوزيع وسام، و"مش سهلة" كلمات محمد الغنيمي وألحان شريف إسماعيل وتوزيع حسن الشافعي، و"حبيبي تعالى" كلمات بهاء الدين محمد وألحان تامر علي وتوزيع نادر حمدي.

يذكر أن رامي جمال طرح في مايو 2011 ألبومه الغنائي الأول "مليش دعوة بحد"، وصور منه بطريقة الفيديو كليب أغنية "قدامي" و"مفاضش بيا"، والذي طرح من خلال شركة "عالم الفن"، التي انتهى تعاقده معها.