FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 5 أغسطس، 2012 | آخر تحديث: الأحد، 5 أغسطس، 2012
لقطة من العمل

اعترضت الرقابة في التليفزيون المصري على ظهور صورة الرئيس السابق حسني مبارك في بعض مشاهد مسلسل النجم عادل إمام "فرقة ناجي عطا الله".

قال مصدر من ماسبيرو في تصريح خاص لـFilFan.com: "طلب جهاز الرقابة بالتليفزيون المصري من القائمين على مسلسل (فرقة ناجي عطا الله) عمل مونتاج للمشاهد التي تظهر فيها صورة الرئيس السابق مبارك، لإزالتها من المسلسل".

وأوضح المصدر أن هذه المشاهد من ضمن الـ15 حلقة الأولى من العمل، والتي تدور داخل جهاز المخابرات العامة المصرية، ومكاتب المسئولين في السفارة المصرية بتل أبيب، وغيرها من المكاتب الحكومية الرسمية.

وأكّد أن صناع العمل التزموا بتعليمات الرقابة وقاموا بإزالة الصورة من معظم هذه المشاهد، وخاصة التي لا تؤثر على سير العمل الدرامي، وذلك باستخدام برنامج الفوتوشوب.

يذكر أن معظم هذه المشاهد تم تصويرها قبل اندلاع ثورة يناير، وإسقاط حكم الرئيس محمد حسني مبارك.

"فرقة ناجي عطا الله" يعرض لقصة الملحق الإداري بالسفارة المصرية بإسرائيل ناجي عطا الله، الذي يقرر أن يسرق أكبر بنك في تل أبيب وهو بنك "لومي"، بعد أن رفضت إدارته إعطائه أمواله قبل مغادرته إلى مصر.

وهو من تأليف يوسف معاطي، وبطولة النجم عادل إمام وأحمد صلاح السعدني ومحمد عادل إمام والتونسية سناء يوسف وأحمد التهامي، وعمرو رمزي ونضال الشافعي والمطربة أنوشكا.