FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 5 أغسطس، 2012 | آخر تحديث: الأحد، 5 أغسطس، 2012
فيفي ونيشان أثناء الحلقة

ما بين رقبة نفرتيتي و"تهزيق" مناحم بيجن، اطلقت النجمة الكبيرة فيفي عبدة رصاصات صادمة خلال تصريحاتها مع نيشان في برنامج "أنا والعسل".

ويرصد FilFan.com بعض الرصاصات التي أطلقتها النجمة الكبيرة في حوارها مساء السبت.

"رقبة نفرتيتي"

سأل نيشان فيفي عبده عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها، وكانت إجابتها أنها لم تجر سوى عملية تجميل واحدة في رقبتها يسمونها بعملية "رقبة نفرتيتي"، وأن الطبيبة أخبرتها بأنها ليست بحاجة لأي عمليات أخرى.

وتهدف العملية إلى إعطاء رقبه الفنانة الإستعراضية الكبيرة الهيئة ذاتها التي تمتعت بها الملكة الفرعونية.

هيفاء العملاقة

نالت المطربة والممثلة اللبنانية هيفاء وهبي رصيد وافر من ثناء بطلة "كيد النسا"، إذ وجهت الأخيرة التحية لهيفاء التي شاركتها بطولة مسلسل "مولد وصاحبه غايب".

وقالت فيفي عبده: "هيفاء هي نموذج للمرأة العظيمة والعملاقة والسيدة المحترمة، هي جميلة جدا ووتمتلك أخلاق كريمة، وذكية جدا ونضجت جدا في التمثيل، وأنا علمتها الرقص وتعلمت منها أنها (هانم) في بيتها، وتحت أمر عملها وزملائها".

حب هندي

ارتبطت الراقصة الشهيرة برجل هندي، استضافها في الهند، ولكن وفاة والدها منعتها من إتمام الزيجة.

ولم تغفل فيفي عبده ذكر أنها اضطرت للكذب على الرجل الهندي في أكثر من مناسبة على سبيل الدعابة وهو ما كاد يوقعها في شر أعمالها.

طلاق بسبب عبد الحليم حافظ

كاد "العندليب" أن يتسبب في طلاق الراقصة الشهيرة في سن مبكر، وهو الموقف الذي روته بمرح.

قالت: "قابلت عبد الحليم مرة في أحد الفنادق، وهو الذي دعاني للتحدث إليه وأثني على موهبتي كراقصة، وهو ما أسعدني جدا، فهو عبد الحليم حافظ الذي تنتحر الفتيات من أجله، ولكن حينما رآه زوجي وقتها شعر بغيرة شديدة وكاد أن يطلقني".

مناحم بيجن!

لم تتخل فيفي عبده عن طبيعتها الحادة حتى أمام رئيس الوزراء الإسرائيلي.

وفي اللقاء الذي جمعها بمناحم بيجن في أحد النوادي الليلية، أثني الأخير على آدائها قائلا "Its very nice" أو "رقصك كان ممتع جدا"، لترد فيفي عبده عليه قائلة :"اتنيل على عينك روح حل المشكلة الفلسطينية بلا nice بلا مش nice".

شاهد الجزء الأول من الحلقة



شاهد الجزء الثاني من الحلقة