FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 3 أبريل، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 3 أبريل، 2006
راسل كرو

أثار نجم هوليوود راسل كرو استياء البعض في وطنه الأم نيوزيلاندا حينما تابعه الجميع وهو يدخن اثناء غنائه في حفل لفريقه الذي يعزف موسيقى الروك.

وقالت صحيفة نيوزيلاند هيرالد يوم الاثنين الماضي أن مسئولين في مجال الصحة العامة بنيوزيلندا يتحرون ما إذا كان النجم الحاصل على جائزة الأوسكار قد انتهك قوانين بشأن منع التدخين في أماكن تقام فيها حفلات.

وقالت تقارير لوسائل الإعلام إن كرو المولود في ولنجتون والمقيم حالياً في استراليا كان يدخن السجائر ويشرب من زجاجة بدا أن بها نبيذ خلال الحفل الذي أقيم يوم السبت الماضي.

وقال بيرت آكليس المتحدث الرسمي بإسم كرو لصحيفة نيوزيلاند هيرالد : "رأيته يدخن ولكنه كان يفعل ذلك بشكل غير علني".

ويمكن أن تفرض غرامة تصل إلى أربعة الآف دولار نيوزيلندي على مكان إقامة الحفل إذا خلصت السلطات إلى أنه حدث انتهاك لقوانين منع التدخين.

وقالت صحيفة دومينيون بوست أن كرو لاقى استحساناً كبيراً من الجمهور الذين لم يبد عليه القلق بشأن تدخينه إلا ان نقاد موسيقيين قالوا إن آداءه كان : "عاديا بشكل مثير للدهشة" وإن أغنياته : "تكاد تكون محرجة".

ولعب كرو بطولة العديد من الأفلام شهيرة مثل "عقل جميل" أو a beautiful mind و"المصارع" أو gladiator إلا أنه أصبح مثيراً للجدل في الفترة الأخيرة بعد اتهامه بقذف تليفون على عامل بأحد الفنادق.