FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 2 أبريل، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 2 أبريل، 2006
هند الحناوي

"كدبة أبريل" .. هذا هو ما اشتهر به هذا الشهر الذي بدأ يوم السبت ، وقد استخدمت قناة النيل للمنوعات هذه الفكرة في برنامج "المصوراتي" الذي يقدمه المصور عادل مبارز ، حيث بدأ حلقته بالإعلان عن خبر "الصلح" بين هند الحناوي والممثل أحمد الفيشاوي واعترافه بابنته ، مؤكدا "كذبا" أن الفنانة سمية الألفي والدة الفيشاوي الصغير ستأخذ الطفلة لينا لكي تربيها في منزلها!

وفور الإعلان عن هذا النبأ ، انهمرت المكالمات التليفونية التي تبارك التصالح بين أحمد وهند ، وفي كل مكالمة كان مبارز يسأل المتصل "ما رأيك فيما فعله أحمد؟ هل هو صواب أم لا؟ إلى أن قام بالإعلان في نهاية البرنامج أن هذا الخبر هو "كدبة أبريل"!

ولكن قبل أن يكشف مبارز عن "الخدعة" ، اتصل النجم أحمد الفيشاوي وهو في غاية الغضب ليقول : "كيف يذاع مثل هذا الخبر الكاذب على شاشة النيل للمنوعات ، أنا يستحيل أن أعترف بابنة هند الحناوي التي لا أعرف من أين جاءت بها وتريد أن تنسبها لي ، وقد طلبنا استئناف القضية لكي أؤكد للجميع أنني لست والد هذه الطفلة"!

وإذا كان هذا هو ما حدث في البرنامج ، فإننا في موقع filbalad.com تمكننا من الوصول إلى هند الحناوي لنتعرف على رأيها حول ما حدث لتقول في غضب : "كيف لقناة محترمة تسمح لنفسها أن تخوض في أعراض الناس على أنها أمور ضحكة ومقلب من المقالب ، وكيف يتعرض الإعلام المصري لطرف في القضية دون الطرف الثاني ، فطالما أعطوا أحمد الفرصة للحديث كان لابد لهم أن يتصلوا بي ويمنحوني حق الرد على ما قاله"!

ثم أضافت هند :"أما ما قاله أحمد فلا تعليق لي عليه لأننى أصبحت الآن متأكدة من أن أحمد لا يستحق بأي شكل أن يكون أباً لابنتي ، وسأستمر في القضية حتى أثبت خداع الفيشاوي وكذبه".

ومن جانبه قال المصور عادل مبارز لـfilbalad.com :"لقد خدعتني معدة البرنامج التي كذبت علي وأكدت لي أن الفيشاوي الصغير نفسه يريد أن يسمع رأي الناس في القضية ولم أكن أعلم أن هذا سيؤدي إلى إثارة بلبلة بين أي طرف في القضية ، ففاروق الفيشاوي صديق عمري وأحمد مثل إبني"!

وأشار مبارز إلى أن المعدة صديقة مقربة لهند وأرادت أن تخدمها من خلال البرنامج ، ولذلك طالب بوقفها عن العمل معه مره أخرى!

وصدق من قال : "الكذب خيبة"!