محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 29 يوليو، 2012 | آخر تحديث: الأحد، 29 يوليو، 2012
يوسف الشريف في "زي الورد"

أكد الفنان يوسف الشريف سعادته بعرض مسلسلين له هذا العام، وهما "رقم مجهول" و"زي الورد"، ومؤكدا على أنها تجربة مثيرة وممتعة.

وصرح الشريف لـFilFan.com أنه لا يوجد أي تعاقد بينه وبين شركة "سيدرز برودكشن)"، المنتجة لمسلسل "زى الورد" يمنع عرض المسلسل في رمضان، وأن منتج العمل له كامل الحرية في اختيار توقيت عرض المسلسل.

وأضاف أنه كان يفضل عرض المسلسل بعد رمضان لطول حلقاته وطبيعته التي تشبه المسلسلات التركية، ولكنه أمر أولا وأخيرا يرجع لمنتج العمل.

مسلسل "زى الورد" مكون من 120 حلقة، ويشارك يوسف الشريف البطولة كل من درة وصلاح عبد الله ومحمد نجاتي وهاني عادل ولقاء سويدان ورحمة ودارين حمزة وفيدرا، المسلسل سيناريو وحوار فداء الشندويلى وإخراج سعد هنداوي، وإنتاج صادق الصباح.

وتدور أحداثه حول شاب يدعى "على" يوسف الشريف، وهو شاب فقير يعيش في الريف يلعب الملاكمة ويدخل السجن ظلما، وعندما يخرج يجد الفتاة التي كان يحبها تركته وتزوجت، ثم تحدث له مفاجأة كبيرة تغير مجرى حياته وتجعله ينتقل ليعيش بالمدينة، ويقع في حب فتاة أخرى، ولكن الظروف التي تحيط به لا تسمح له بالزواج منها، ويعمل عند رجل أعمال مشهور وفاسد قريب من السلطة، "ربيع حمزاوى" ثم نكتشف أن علاقة "علي" و"ربيع" قوية ورائها لغز كبير، ومن هنا تبدأ الصراعات النفسية والأحداث البوليسية التى يتعرض لها البطل.