FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 2 أبريل، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 2 أبريل، 2006
نيكول كيدمان

وافقت الممثلة الأمريكية نيكول كيدمان على بطولة فيلم جديد للكاتب سيمون كينبرج يدور في إطار الحركة والجاسوسية ، وسيكون من إنتاج كل من شركتى "رجنسي إنتربريسس" و"فوكس القرن العشرين".

وذكرت جريدة هوليوود ريبورتر أو hollywood reporter عبر موقعها الرسمي أن كينبرج سيتولى كتابة قصة وسيناريو الفيلم الذي ام يتحدد إسمه حتى الآن ، وستشارك كيدمان في إنتاجه من خلال شركتها للإنتاج "فوكس بايسد بلو برينت" ، ومن المقرر أن يشترك لورانس مارك مع جوناثان كينج كمنتجين منفذين للفيلم.

وأضافت الجريدة أن تفاصيل العمل لازالت في طي الكتمان ، إلا أنه تم تشبيه قصته بفيلم "بورن آيدينتيتي" أو the bourne identity ، ولكن كيدمان ستقوم بدور البطولة هذه المرة.

ومن الجدير بالذكر أن هذا هو العمل الأول الذي سيجمع أخيراً بين كيدمان وكينبرج ، حيث كانت الممثلة الشقراء مرشحة من قبل للوقوف أمام النجم براد بيت في آخر أفلام الكاتب الأمريكي "عائلة سميث" أو mr. and mrs. smith إلا أنها إعتذرت عن بطولته بسبب مواعيد تصويره ، وقامت أنجلينا جولي بأداء الدور بدلاً منها.

يذكر أن آخر أفلام كينبرج هو الجزء الثالث من رجال إكس أو x-men: the last stand المقرر عرضه في شهر مايو المقبل بجميع أنحاء العالم.