محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: السبت، 1 أبريل، 2006 | آخر تحديث: السبت، 1 أبريل، 2006
إيهاب فهمي - تصوير : ريهام عصام

يصور الممثل الشاب إيهاب فهمي دوره في مسلسل "بنت بنوت" مع المخرج ياسر زايد ، ليستعد لمسلسل "لحظات تائهة" مع المخرج ياسين إسماعيل ياسين.

وقال فهمي لـfilbalad.com إنه يجسد في "لحظات تائهة" دور كريم الشاب الذي يحب عيون ابنة تاجر السيارات الثري الذي يفلس ، ليستغل كريم هذه الفرصة للضعط عليه ليتزوج حبيبته ، لكن الفتاة ترفض حين ترى أن زواجها هدفه المصلحة فقط.

وأضاف فهمي أن المؤلف طارق الخشن كتب المسلسل في إطار رومانسي تشويقي يخرجه ياسين إسماعيل ياسين والذي يبدأ التصوير خلال أسبوعين ، ويقوم ببطولة المسلسل الفنان حسن يوسف وأحمد ماهر وسوسن بدر وعايدة رياض وأميرة هاني.

ويشارك فهمي مسلسل "بنت بنوت" مي عز الدين وريهام عبد الغفور وأحمد عزمي وأحمد سعيد عبد الغني وأسامة عباس وماجدة الخطيب عن قصة للكاتب الراحل محسن زايد ، ويخرجه ياسر زايد.

وأشار فهمي إلى أن تركيزه على الدراما التليفزيونية يأتي بسبب ضعف الأدوار والسيناريوهات التي تعرض عليه : "أقدم أدوار قوية فى الدراما التليفزيونية ، ولن يجدي دخولي السينما بأدوار تافهة".

لكن فهمي أوضح أنه سيطرق بابا المسرح في الموسم الصيفي القادم مع المسرح القومي في رواية للكاتب محسن الجلاد ومن إخراج فهمي الخولي.