FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 23 يوليو، 2012 | آخر تحديث: الاثنين، 23 يوليو، 2012
علاء صادق

برر المحلل الرياضي على صادق هجومه المستمر على حمدين صباحي المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، لأن الأخير لا يقدم أراء بناءة، وإنما يسعى فقط لمهاجمة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية فقط.

وحل المحلل الرياضي الشهير ضيفا على نيكول سابا في برنامج "التفاحة" مساء الإثنين، وتحدث على أحد التغريدات التي نشرها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر التي هاجم فيها صباحي.




وعلق صادق قائلا: "حمدين صباحي خلال الجولة الأولى من الإنتخابات نجح في انه يحصد أصوات الناخبين من رصيد آخرين على رأسهم عبد المنعم أبو الفتوح (مرشحي)، خاصة بعد المناظرة التي جمعت بين أبو الفتوح وعمرو موسى، والهجوم الإعلامي الشرس على أبو الفتوح".

وتابع: "في الجولة الثانية ساندت مرسي ضد شفيق، لأني كنت ضد فكرة استنساخ النظام السابق وهو ما توقعته من صباحي، لكنه قال أنصاري لهم الحرية في اختيار مرشحهم وهو ما تعجبت له، رغم ثورية صباحي وجدته مستسلما لفكرة عودة النظام السابق".

وعقب الانتخابات انتظرت منه تهنئة الدكتور محمد مرسي على فوزه، وهو ما لم يحدث، ثم وجته يطلق اتهاماته بأن الانتخابات كانت مزورة، وأن القضاء لم يكن عادلا في أحكامه".

واستطرد المحلل الرياضي الشهير: "وبعد قرار مرسي باعادة مجلس الشعب هاجم صباحي الرئيس الجديد بحجة عدم احترامه لدولة القضاء، ووجدت نفسي اتسائل كيف تطالب باحترام دولة القضاء التي تهاجمها وتدعي عدم نزاهتها".

واختتم صادق: "كنت انتظر من صباحي تعاونا، أراء بناءة أكثر، أو مساندة للرئيس الجديد الذي سيقود مصر في المرحلة المقبلة، وهو ما لم أجده".

أحدى التغريدات التي هاجم فيها صادق المرشح السابق للجمهورية حمدين صباحي




الحلقة كاملة