FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 23 يوليو، 2012 | آخر تحديث: الاثنين، 23 يوليو، 2012
مكسيم خليل وسيرين عبد النور

لم ينكر التشابه بينه وبين شخصية "الدكتور عمر" التي قدمها في مسلسل "روبي"، ولكن النجم السوري مكسيم خليل أبدى تفتحا فيما يتعلق بتقديم زوجته لمشاهد ساخنة.

وخلال لقاءه في برنامج "سمر والرجال" كشف الممثل السوري عن تقبله لفكرة تقديم زوجته الفنانة السورية سوسن أرشيد لمشاهد ساخنة عملا بمبدأ المساواة بين الرجل والمرأة.
وقال خليل: "هي لا ترفض قيامي بالمشاهد الساخنة، ولكني أشعر بغيرتها في بعض الأحيان، مثلما أغار عليها بدوري".

وحينما سئل إذا كان سيمنع زوجته من تقديم مشاهد ساخنة في أعمالها الفنية قال: "لا، لن أمنعها، قد أكون من داخلي أغار، ولكن فكرة المساواة بين الرجل والمرأة هامة جدا بالنسبة لي، وهو ما يجبرني على تقبل الأمر، فأنا أقدم مشاهد ساخنة، فلماذا أقبلها على نفسي ولا أقبلها عليها!"

وتابع الممثل السوري: "مدرك تماما لحالة المساواة بين الرجل والمرأة، والتي لابد أن تكون متواجدة في أي زواج، فانا ممثل وهي ممثلة، تضعنا مهنتنا ضمن تجارب وظروف مختلفة، وطالما اخترت زوجتي ممثلة فأنا ادرك أنها ستواجه الظروف والتجارب مشابهة للتي أمر بها حى وإن كنت بداخلي أشعر بالغيرة".

حتى ولو من داخلي اشعر بالغيرة يجب أن اكفل لها حقها، بما يتماشى مع آلية التربية والتعاطي, الخاصة بالمجتمع، خاصة أنها تقدم رد فعل غير سليم وغير جيد لدى الجماهير، كما أنها تؤثر على العلاقة الزوجية بين الطرفين.

وحول رد فعله لو اكتشف خيانة زوجته، اختار خليل ان يقتبس المقولة الشهيرة للأديب العالمي نيتشه " اذا أدارت المرأة لك ظهرها فدعها ترحل بسلام"، معلقا: "إذا خانتني زوجتي سادير ظهري لها وأرحل، فأنا لست في حاجة لاثبات رجولتي، أنا في حاجة فقط لأن أدع هذه العلاقة وراء ظهري وأبدأ من جديد".

شاهد الحلقة كاملة