FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 4 يوليو، 2012 | آخر تحديث: الأربعاء، 4 يوليو، 2012
عمرو يوسف يصوّر "طرف ثالث" و"المنتقم"

محبو الفنان عمرو يوسف على موعد معه في عملين للدراما التليفزيونية هذا العام.

قال الفنان عمرو يوسف في تصريح خاص لـFilFan.com: "أتواجد وفريق عمل مسلسل (المنتقم) حالياً في مدينة الإسكندرية، وذلك لاستكمال تصوير أحداث العمل".

وأوضح: "ما تم نشره مؤخراً بخصوص أننا أوقفنا تصوير المسلسل حالياً غير صحيح، ما حدث هو أن وتيرة العمل أصبحت أبطأ، وذلك لأن العمل لن يُعرض في رمضان".

أمّا بخصوص مسلسل "طرف ثالث" فأكّد يوسف: "وأنشغل حالياً أيضاً بتصوير دوري في مسلسل (طرف ثالث) الذي سيتم عرضه في رمضان المقبل".

وأضاف: "يتبقّى على الانتهاء من تصوير أحداث المسلسل حوالي 3 أسابيع، وأتمنى أن ننتهي منه قبل بدء الشهر الكريم".

"المنتقم" من إخراج السوري حاتم علي في ثاني تجربة له في الدراما المصرية بعد مسلسل "الملك فاروق"، ويشاركه المخرج أحمد فوزي، فيما أن السيناريو لهشام هلال والحوار لمريم سالم ومصطفى حمدي.

ويشارك في بطولة العمل حورية فرغلي وإيناس كامل وأحمد السعدني ومحمد أبو داوود وغيرهم.

المسلسل مأخوذ عن رواية "كونت دي مونت كريستو" للأديب الفرنسي ألكسندر دوما، ويجسد فيه الفنان عمرو يوسف الشخصية الرئيسية وهي "عمر فؤاد الزيني" الذي يتعرض لظلم شديد فيعود لينتقم.

تدور أحداث المنتقم في 120 حلقة يناقش من خلالها مجموعة من قضايا الفساد التي عاصرناها خلال العشر سنوات الماضية، وتنتهي أحداثه ليلة تنحي الرئيس المخلوع حسني مبارك.

أمّا مسلسل "طرف ثالث" فيشارك عمرو يوسف بطولته كلاً من أمير كرارة و محمود عبد المغني نبيل عيسى ومحمد فراج وهنا شيحا وميس حمدان وياسمين الرئيس وإنجي المقدم ودينا الشربيني وفادية عبد الغنى وأحمد فؤاد سليم وسيد رجب.

وهو من تأليف مصطفى حمدي وهشام هلال وإخراج محمد بكير وإشراف عام على الإنتاج دينا كريم و منتج فني محمد بندق وإنتاج شركة "كان" للإنتاج.