ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 27 مارس، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 27 مارس، 2006
جيسيكا سيمبسون

وقعت المطربة والممثلة الأمريكية جيسيكا سيمبسون عقد جديد مع شركة "إبيك" للإنتاج الموسيقي بعد أن قضت ست سنوات ماضية مع شركة "كولومبيا".

وذكرت مجلة "بيلبورد" billboard عبر موقعها الرسمي قول سيمبسون التي تبلغ من العمر 25 عاماً : "أنا أحب كل أصدقائي في شركة (كولومبيا) وسأشتاق لهم جميعاً وأنا في علاقتي الجديدة مع شركة الإنتاج الأخرى".

ثم أشارت المطربة الشهيرة إلى ثقتها الشديدة بتشارلي واك مدير شركة "إبيك" – الذي كان يعمل في قسم التسويق بشركة "كولومبيا" – قائلة : "أنا أرى انه أكثر شخص قادر على توصيل موسيقاى إلى العالم بالشكل الأمثل ، فأنا أعتبر تشارلي هو بطلي الأول في كولومبيا ، فقد آمن بموهبتي قبل أن أقابل حتى باقي موظفي الشركة".

وتابعت قائلة : "إن إبيك تعتبر بالنسبة لي شركة جديدة بقائد جديد ، وأعتقد أن ذلك مناسب لي مع المرحلة الجديدة التي أعيشها حالياً في حياتي".

وكان آخر ألبومات سيمبسون التي أنتجتها شركة "كولومبيا" هو ألبوم "بداخلي" أو in this skin باع أكثر من 2.9 مليون نسخة في الولايات المتحدة فقط ، ومن المقرر أن يطرح الألبوم الجديد مع شركة "إبيك" في نهاية العام الحالي.

يذكر أن سيمبسون تعيش حالياً في فترة إنفصال عن زوجها المطرب نيك لاتشي بعد زواج دام أكثر من 3 سنوات ، ومن المنتظر أن يتم الطلاق بشكل نهائي بين الزوجين خلال شهر أبريل المقبل.