FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 29 يونيو، 2012 | آخر تحديث: الجمعة، 29 يونيو، 2012
الزوجة الرابعة

أكد رئيس التليفزيون أنه استبعد كل المسلسلات التي لا تتناسب موضوعاتها مع العرض في شهر رمضان على التليفزيون المصري لأنه شهر "عبادة".

قال عصام الأمير رئيس التليفزيون إن من بين هذه المسلسلات "كاريوكا" و"الزوجة الرابعة"، حسب ما ذكره موقع "بوابة الأهرام الإليكترونية".

وأوضح عصام أن قراره هذا ليس له علاقة بسيطرة الاتجاه الديني بعد فوز الدكتور محمد مرسي برئاسة الجمهورية، فقد كان سيتخذ القرار نفسه لو كان في منصبه هذا في عهد الرئيس السابق مبارك.

وأكد رئيس التليفزيون أن جميع المسلسلات المستبعدة سيتم عرضها بعد شهر رمضان.

يذكر أن مسلسل "كاريوكا" يقوم ببطولته وفاء عامر و الفنان عزت أبو عوف وفادية عبد الغني ونبيل نور الدين ومحمد رمضان وتامر عبد المنعم.

المسلسل من تأليف فتحي الجندي، وهو يروي السيرة الذاتية للفنانة الراحلة تحية كاريوكا.

ويركز المسلسل على شخصيتها كإنسانة وفنانة، وطفولتها التي تعرضت للظلم بها، ففرت هاربة حليقة الرأس حافية القدمين من الإسماعيلية إلى القاهرة، دون أن تحمل حتى قيمة تذكرة القطار.

أما "الزوجة الرابعة" من بطولة مصطفى شعبان وكندة علوش وحسن حسني وميمي جمال ولقاء الخميسي وآيتن عامر وهبة مجدي، وطارق عبدالعزيز وفاروق فلوكس وأحمد صيام وغسان مطر، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي الهواري، وسيعرض على قناتي "أبو ظبي" و"الحياة".

ويتحدث تدور أحداثه حول فواز الصياد رجل الأعمال الشاب المتدين الذي يقرر الزواج من أربعة نساء، وكل واحدة منهن يجعلها ترتدي الحجاب بعد الزواج.

شاهد إعلان مسلسل "الزوجة الرابعة"



إعلان مسلسل "كاريوكا"