محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يونيو، 2012 | آخر تحديث: الثلاثاء، 26 يونيو، 2012
كارمن سليمان تدخل الصراع مع فيفي ونبيلة في "كيد النسا 2"

ستشارك المطربة الصاعدة كارمن سليمان في الصراع الواقع بين فيفي عبده ونبيلة عبيد من خلال مسلسل "كيد النسا 2".

قال المؤلف والشاعر حسين مصطفى محرم لـFilFan.com إنه تم اختيار كارمن سليمان، صاحبة لقب "محبوبة العرب"، لتقديم تتر المسلسل، وستكون مفاجأة للجمهور.

وتابع محرم أن التتر من كلماته وألحان محمد يحيى وتوزيع طارق عبد الجابر، وتم تسجيله بالفعل منذ أيام، وسيبدأ إذاعته قريبا على الإذاعات وعلى الفضائيات، ضمن حملة الدعاية الخاصة بالمسلسل.

وكان مؤلف المسلسل قد صرح من قبل لـFilFan.com أنه اتفق مع شركة إنتاج المسلسل على تغير التتر هذا العام، لكي يتناسب مع الأحداث الجديدة، وأنه فضل أن يقدمه صوت نسائي، بدلا من التتر الأول الذي قدمه وائل جسار.

ومن ناحية أخرى، أكد محرم أن فريق العمل سيعود الأربعاء من العاصمة اللبنانية بيروت إلى القاهرة، بعد أن تم تصوير بعض مشاهد المسلسل هناك، وسيتم استكمال التصوير في القاهرة خلال الأيام المقبلة، على أن ينتهي تماما قبل بدء شهر رمضان.

كما أوضح مؤلف العمل أن عملية المونتاج مستمرة أولا بأول، وتم بالفعل تجهيز أكثر من 10 ساعات من وقت المسلسل، أي ما يقرب من 50% من إجمالي العمل.

مسلسل "كيد النسا" من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج أحمد البدري، ومن بطولة النجمتين فيفي عبده ونبيلة عبيد ويشاركهما بطولته كلاً من أحمد بدير وأيتن عامر ودينا فؤاد وأحمد صفوت، وهو من إنتاج شركة "عرب سكرين".