محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 25 يونيو، 2012 | آخر تحديث: الاثنين، 25 يونيو، 2012
حماقي يصور أول كليباته في لندن

يستعد النجم محمد حماقي للسفر إلى لندن للإشراف على المرحلة النهائية من إعداد ألبومه الجديد، بالإضافة لتصوير إحدى أغاني الألبوم أيضا.

قال ياسر خليل مدير أعمال حماقي لـFilFan.com إن حماقي انتهى من تسجيل أغان الألبوم، وسيسافر قريبا إلى لندن لتجهيز ماستر الألبوم، كما تم الاتفاق على تصوير أغنية من الألبوم بطريقة الفيديو كليب هناك.

وتابع مدير أعمال حماقي أنه من المقرر أن يتم تصوير أغنيتين من الألبوم الجديد، الأولى سيتم تصويرها الشهر المقبل ليتم طرحها مع موعد طرح الألبوم، أما الثانية فسيتم تصويرها بعد طرح الألبوم بـ 3 شهور، ولن يتم الإعلان عن اسم الألبوم أو الأغنية التي سيتم تصويرها في الوقت الحالي.

ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وخالد تاج الدين ومحمد عاطف وأحمد الجندي، والملحنين عمرو مصطفى وخالد عز ومحمد يحيى وأحمد صلاح حسني "سوني" ومدين، والموزعين توما تميم وحسن الشافعي وأحمد إبراهيم.

ويعد ألبوم حماقي المقبل هو الأول له مع شركة "نجوم ريكوردز"، التي تعاقد معها مؤخرا بعد أن انتهى تعاقده مع شركة صوت الدلتا، وقدم مع نجوم أغنية "أكتر واحدة حبتني"، التي طرحت مع الاحتفال بيوم عيد الأم.