FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 21 يونيو، 2012 | آخر تحديث: الخميس، 21 يونيو، 2012
لقطة لغادة عبد الرازق من فيلم "كلمني شكرا"

سهرة الخميس في الأغلب تحيّر الجالسين في البيوت عما سيشاهدونه بها، لذلك وفر FilFan.com عليك معاناة التفكير وجمع لكم أفضل الأفلام العربية والأجنبية التي ستُعرض في 21 يونيو على القنوات العربية الفضائية.

كايرو سينما
كلمني شكرا

يحاول "إبراهيم توشكا" الذي يعيش في منطقة شعبية ويتمنى أن يصبح في يوما ما بطل سينمائي.
كلمني شكرا" من بطولة غادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل وشويكار وصبري فواز ورامي غيط، عن قصة للممثل عمرو سعد وسيناريو وحوار سيد فؤاد وإخراج خالد يوسف.


نايل سينما

الديكتاتور

حاكم دولة "بمبوزيا" الذي يهابه الجميع بسبب ديكتاتوريته، من بطولة حسن حسني وخالد سرحان وسيُعرض الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

Mbc 2

Two For The Money

قرر لاعب الكرة الأمريكية الشهير بعد إصابته الخطيرة بركبته أن يتجه لمجال المراهنات على نتاج المباريات كطريقة لكسب الأمول، وعندما يذيع سيطه في هذه المهنة يتعاقد معه أحد رجال الأحد ليجلب له الأموال، ولكن فجأة تبدأ توقعات اللاعب الشهير في الإخفاق.

من بطولة آل باتشينو وماثيو ماكوهني وسيتم عرضه الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

Mbc MAX

The Heartbreak Kid

يقرر "إيدي كانترو" صاحب الأربعين عاما الزواج من فتاة يُعجب بها، ولك بعد الزواج يكتشف عيوبها ويتحول شهر العسل لماسأة بينهما، وما يزيد الأمر تعقيدا هو إعجابه بأخرى.

الفيلم من بطولة بين ستيلر وماليس آكيرمان وميشيل موناجان وسيتم عرضه الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر.

Mbc 4

Never Been Kissed

من أجل أن تحصل "جوزي" على ترقيتها كمراسلة صحفية، تقرر العودة لحياة المراهقين من خلال التنكر في زي طالبة في ثانوي، ولكنها تقع في حب أحد المدرسين هناك.

الفيلم من بطولة درو بريمور وديفيد أركويت وسيتم عرضه الساعة السادسة مساء.

Mbc ACTION

Romeo Must Die

لهواة أفلام الكونج فو، سيطل جيت لي في الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة في دور "هان سينج" الذي يحرر والده وشقيقه الأصغر من السجن، وأثناء سجنه يعلم بوفاة شقيقه الأصغر فيهرب لينتقم له.

Dubai One

The Mist

يظن سكان المدينة أنها مجرد رياح غبارية عادية، ولكن "ديف درياتون" وابنه وجاره تتزداد مخاوفهم من الرياح بعدما وجدةا استعدادات الجيش في الشوارع، وتتأكد مخاوفهم عندما يلاقوا شخص تنزف أنفه ويصرخ أن الرياح بها شيء غامض.

من بطولة توماس جين ومارشيا جاي هاردين وسيتم عرضع الساعة الثامنة مساء.


Fox Movies

Management

شاب ليس لديه حظ في العلاقات الغرامية يقرر التعرف على فتاة لا تثق بالرجال بسبب انفصالها عن حبيبها مؤخرا، فتحدث بينهما مصدمات.

من بطولة جنيفير أنستون وستيف زان وسيُعرض الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.