FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يونيو، 2012 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 يونيو، 2012
شريف سلامة وكارولين خليل في لقطة من المسلسل

صرّح الفنان شريف سلامة بطل سيت كوم "الباب في الباب" أن نجاحه ونجاح الجزء الأول من الست كوم مع الجمهور لم يكن أمراً متوقعاً.

انتهى شريف سلامة مؤخراً من تصوير الجزء الثاني من "الباب في الباب" وأكّد في بيان إعلامي أن نجاح الجزء الأول الغير متوقّع هو ما شجع فريق العمل لإنتاج جزءاً ثانياً منه.

وعن الجزء الجديد قال سلامة: "العمل هذا العام كان أسهل للغاية، فقد حفظت الشخصية فأصبح التوجيه أسهل كثيراً، والكوميديا التي تخرج من المواقف أصبحت أسهل وأكثر راحة".

وأضاف الفنان الشاب أنه يرى المسلسل بعيد كل البعد عن الاستخفاف بعقول المشاهدين من خلال الجمل الكوميدية اللفظية كما جرت العادة في هذا النوع من الكوميديا، وأنه يعتمد على كوميديا المواقف النابعة من الشخصيات والأحداث التي يجسدونها، وهي كوميديا خفيفة الظل وتناسب المجتمع المصري والعربي.

يجسد شريف سلامة في المسلسل دور "هشام" الزوج المغلوب على أمره بين زوجته وتسلط والدته وتدخل أهله في حياته واعتبار بيته امتداداً طبيعياً لمنزلهم.

"الباب في الباب" مأخوذ عن المسلسل الأميركي Everybody Loves Raymond "الكل يحب ريموند"، والذي حقق نجاحاً كبيراً في سوق السيت كوم الأمريكي وتم إنتاجه في تسعة أجزاء.

المسلسل من بطولة شريف سلامة وكارولين خليل وهشام إسماعيل، ومعهما النجمان الكبيران أحمد خليل وليلى طاهر، ويرأس ورشة الكتابة السيناريست وائل حمدي، ويخرجه هذا العام ثلاثة مخرجين هم أحمد الجندي وأحمد سمير فرج وتغريد العصفوري.

من المقرّر عرض الجزء الثاني من السيت كوم في رمضان المقبل على شاشة قناة "الحياة".

وتدور أحداثه حول هشام وزوجته دينا اللذين يقودهما حظهما للسكن أمام شقة والد هشام ووالدته وأخيه، وتعاني الزوجة من تدخل حماتها في كل شؤون حياتهم، والتي تعتبر شقة ابنها امتداداً طبيعياً لشقتها التي يقع بابها مقابل باب شقتها، فيما يحاول الابن الفصل اليومي بين المتصارعين بشكل يومي.