FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يونيو، 2012 | آخر تحديث: الأربعاء، 13 يونيو، 2012
أحمد عز أثناء العرض الخاص لـ"حلم عزيز"

حرص النجم أحمد عز على إشاعة جو من البهجة والسعادة أثناء العرض الخاص الذي أقامته الشركة العربية للسينما احتفالا بعرض فيلم "حلم عزيز".

حيث ظل النجم أحمد عز يمزح مع الحضور ومع زملائه من أبطال الفيلم وأصدقائه الذين حرصوا على الحضور لتهنئته، وظهرت السعادة على وجه عز بشكل كبير بعد انتهاء العرض واطمئنانه على رأي الحضور فيه.

وأثناء تجمّع المصورين لالتقاط صور بطل الفيلم أصر عز على جمع فريق عمل الفيلم ليأخذوا صوراً جماعية، ورفض أن يكون هو محور اهتمام المصورين وحده، وأخذ يُحضر أبطال الفيلم الواحد تلو الآخر.

وكان العرض الخاص لـ"حلم عزيز" قد أقيم مساء الثلاثاء 5 يونيو في مجمع سينمات "صن سيتي"، وحضره أبطال الفيلم وعدد كبير من نجوم الوسط الفني.

وبعد انتهاء العرض الخاص وتهنئة الحضور لأبطال "حلم عزيز" على فيلمهم، حرص FilFan.com على التواجد وأخذ بعض اللقاءات مع أبطال الفيلم، ورصد مشاعرهم بعد عرض فيلمهم للمرة الأولى.

قال النجم أحمد عز في تصريح خاص لـFilFan.com: "أنا سعيد جداً برد فعل الجمهور بعد مشاهدة الفيلم".

وعن تناول الفيلم لفكرة الحساب والجنة والنار قال: "الفيلم لا يتطرق لأي غيبيات، ولا يوجد به ما يضايق المشاهد في أي شيء، بل بالعكس تماماً".

وأصر عز على توضيح هذه النقطة مكملاً: "نحن نصنع فيلم للمتعة فقط، والفيلم لا يتناول أية غيبيات، وأرجو من الناس ألا يتناولو بشكل كبير لأن الحديث في مثل هذه الأمور هو الذي يضخمها

وعمّا قدّمه فيلم "حلم عزيز" له قال: "شخصية كوميدية جديدة عليّ، وفريق عمل جديد، وأحمد الله على ذلك".



ميريت: "أنا سعيدة جداً بعرض الفيلم، وأود شكر الشركة العربية للسينما، وأحمد عز وعمرو عرفة وفريق العمل كله".

وعن دورها في الفيلم كزوجة أحمد عز وأجواء التصوير قالت: "عز إنسان محترم جداً وفنان وكان يساعد الجميع أثناء التصوير، وكنت أشعر مع فريق العمل بأنهم أسرتي الثانية".



قالت الفنانة الشابة رانيا منصور عن محمد إمام الذي قدّم دور زوجها في الفيلم: "محمد (سكّر) وشخصيته في الفيلم نفس شخصيته الحقيقية، وكان متعاون معايا جداً خلال التصوير".

ورد إمام عليها قائلا: "لقد تفاجأنا جميعاً برانيا في الفيلم، فهي كوميديانة ودمها خفيف جداً وجميلة، وكنا جميعاً سعداء أثناء التصوير لأن أجواء العمل كان يعمها الحب بين فريق العمل".



وتحدّث الفنان شريف منير عن شعوره بعد مشاهدته للفيلم للمرة الأولى قائلاً: "أشعر بالسعادة الكبيرة، وبأننا صنعنا فيلم لذيذ، ووجدت الفيلم أفضل مما كنت متوقع، وذلك لأني صورته منذ فترة كبيرة، وهناك مشاهد نسيت كيف مثّلت فيها".

وأضاف منير: "وأريد أن أقدّم الشكر لعمرو عرفة وإسعاد يونس وأحمد عز، والملحن محمود طلعت الذي وضع الموسيقى التصويرية للفيلم وكانت عظيمة جداً، وأتمنى التوفيق لكل الوجوه الجديدة التي ظهرت في الفيلم، وأيضاً لمحمد إمام".

وفي النهاية طلب الفنان شريف منير من الجمهور أن ينتظره في مسلسل "الصفعة" في رمضان المقبل.



وكان من بين النجوم الذين حضروا العرض الخاص لـ"حلم عزيز" الفنان أشرف عبد الباقي الذي حضر ليبارك لزملائه، وقال: "أود أن أبارك لشريف منير وأحمد عز وعمرو عرفة على هذا الفيلم الجميل، وأدعو من الله أن يوفقهم وتكون ردود أفعال الجمهور عليه جيدة".

وعن الفيلم قال عبد الباقي: "أعجبني الفيلم بأكمله، خاصةً إخراج عمرو عرفة الذي اتخذ في الفيلم خطوات إخراجية نراها في الأفلام الأجنبية، ودور أحمد عز كان من أحلى أدواره، وشريف منير كان مفاجأة في الدور الذي قدّمه".



قال المخرج عمرو عرفة في لقائه مع FilFan.com: "حتى الآن أشعر بالقلق من رأي الجمهور في الفيلم، حيث أن جميع من شاهده اليوم هم أصدقائي، فلا أستطيع الحكم إلا بعد مشاهد الجمهور للفيلم".

وعما إذا كان متخوف من رأي الجمهور على احتواء الفيلم لـ31 دقيقة من مشاهد الجرافيك قال: "بالطبع أشعر بالقلق لأن هذا جديد على الجمهور، ولكني أدعو الله أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور".

وعن تناول الفيلم لمشاهد تعرض الجنة والنار قال: "لا يوجد أي فيلم غير معرّض للنقد، ومن حق أي شخص أن ينقد الفيلم لأنها وجهات نظر، ولكن مايقلقني هو ألّا ينال إعجاب الجمهور وألا تصلهم رسالتي، وألّا يظهر المجهود الذي بذلته".



شاهد الصور