FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 3 يونيو، 2012 | آخر تحديث: الأحد، 3 يونيو، 2012
ياسمين رئيس في لقطة من "واحد صحيح"

عادت الفنانة الشابة ياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري من المغرب بعد أن شاركا في العرض الخاص للفيلم هناك.

جاء في بيان من المسئول الإعلامي لياسمين: شاركت الفنانة ياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري والموزعة المغربية إيمان صبيح في العرض الخاص لفيلمهم "واحد صحيح" بالمغرب تمهيدا لعرضه تجاريا هناك.
وكانت ياسمين قد حصلت على إجازة من تصوير مسلسلها "الطرف الثالث" كي تستطيع حضور هذا العرض هذا.

وتقوم رئيس في المسلسل بدور فتاة محجبة تدعى شيماء وهي شقيقة الفنان محمود عبد المغني وتدرس التمريض وتتعرض لتجربة قاسية بعد ثورة يناير تغير من مجرى حياتها.

"الطرف الثالث" كتبه هشام هلال ويخرجه محمد بكير ويشارك ياسمين بطولته كلاً من محمود عبد المغني وأمير كرارة وعمرو يوسف وهنا شيحة ونبيل عيسى وفادية عبد الغني وأحمد فؤاد سليم.

يذكر أن ياسمين رئيس يُعرض لها حالياً بدور العرض المصرية فيلم "المصلحة"، والذي تلعب فيه دور نجلاء الفتاة التي يحبها أحمد صلاح السعدني ويتزوجها في الفيلم الذي كتبه وائل عبد الله وتخرجه ساندرا نشأت ويلعب بطولته كلاً من أحمد السقا وأحمد عز وكندة علوش وحنان ترك وزينة وأحمد صلاح السعدني.

هذا وقد أبدت ياسمين سعادتها بنجاح الفيلم وتحقيقه إيرادات مرتفعة بالرغم من الظروف الصعبة التي تم عرضه فيها، وفي الوقت ذاته أشارت أنها سعيدة بكونه تجربة جديدة لها مع نجمين من نجوم السينما المصرية الكبار وهما أحمد السقا وأحمد عز بعد أن شاركت أحمد حلمي من قبل في "إكس لارج" وهاني سلامة في "واحد صحيح".