FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 3 يونيو، 2012 | آخر تحديث: الأحد، 3 يونيو، 2012
الملصق الدعائي لفيلم Rock of Ages

أطلقت شركة "وارنر بروس" منتجة الفيلم الغنائي الكوميدي Rock of Ages المقدمة الإعلانية الطويلة للفيلم، وأطلقت الشركة أيضاً الملصق الدعائي للفيلم.

جاء في بيان إعلامي من شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" موزعة الفيلم في مصر: يظهر في الملصق الدعائي الجديد الذي أطلقته شركة "وارنر بروس" مؤخراً فريق عمل فيلم Rock of Ages في ملابسهم وأزياءهم التي تعود إلى عصر الثمانينيات البراق.

أما المقدمة الإعلانية الجديدة فتعطي نظرة أفضل وكبيرة على الفيلم وفريق عمله الكبير ومنهم النجم توم كروز في أول مغامرة له في دور غنائي حيث يؤدي دور المطرب "ستاسي جاكس".

كما تلقي المقدمة الإعلانية نظرة على كم الأغاني التي يحتويها الفيلم والتي يغنيها فريق العمل ومنهم توم كروز وكاثرين زيتا جونز التي حصلت على الأوسكار عن دورها في الفيلم الغنائي Chicago.

فيلم "روك للأبد" يدور حول قصة حياة شابة صغيرة من القرية تسمى شيري وفتى من المدينة اسمه درو، يجتمعان معاً في "صانسيت ستريب"، حيث تتلاقى أحلامهم في دخول عالم هوليوود خلال فترة ازدهار الروك في الساحة الموسيقية عام 1987، مع رومانسيتهم التي تتشابه مع الروك أند رول والتي تشهد على قصة حبهم، والكثير من أفضل الإيقاعات والأغاني في هذا العصر.

وتناضل شيري من أجل البقاء ثابتة على قدميها في بحر متماوج من الروك أند رول، ويحدث أنها تنزلق بقدميها إلى عالم نجم الروك ستايسي جاكس في حين أن المرأة المتعصبة دينيا باتريشيا وايتمور، تقود الاحتجاجات ضد جاكس.

الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم توم كروز وكاثرين زيتا جونز وأليك بالدوين وراسل براند ومالين أكرمان، وماري جي بلايج وبول جياماتي ودييجو بونيتا وجوليان هوج، ومن إخراج آدم شانكمان الذي أخرج وصمم رقصات أفلام A Walk to Remember ، Hairspray.

ومن المتوقع أن يتم عرض فيلم روك للأبد في دور العرض المصرية قريباً من خلال شركة "يونايتد موشن بيكتشرز".

شاهد إعلان الفيلم