FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 1 يونيو، 2012 | آخر تحديث: الجمعة، 1 يونيو، 2012
أصالة

بسبب إساءة البعض لفهم تصريحاتها في المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها في مهرجان "موازين"، وضحت الفنانة أصالة ما كانت تقصده هذه التصريحات.

كتبت أصالة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook:"حين عتبت على من هم رفقاء دربي وشركاء لي في عالم الموسيقا والفن والذين لا يميزهم شيء سوا موهبة إلهية كان عليهم ان يحافظوا عليها من مواصفات تدعم وتوثق هذه الموهبة الا وهو ( الصدق،الضمير،الانسانية)" .

"حزنت كتيراً من مواقفهم القاسية تجاه شباب امةٍ ثاروا ليحققوا حلماً اكبره الحرية واطفالاً ليس لهم ذنب الا قرار ابويهم بانجابهم وقرار هؤلاء بقتلهم ، كان علينا واجبٌ تجاههم ان نصدقهم واقلها نبكيهم ولا نتخلى عنهم مهما صَعُبَ الطريق ومهما استحال الحلم".

وتابعت :"عتبي كان على من احببتهم كثيرا واقتديت بهم كثيراً من اصحاب مهنتي او من هذا الوسط الكبير ( اعلاميين، فنانين ، مثقفين) من سوريا ومن لبنان ، في واحداً منهم خلقت وفيه وُلد اغلى ما عندي والدي واعشق ترابه والآخر وطنٌ اعشقه وتمنيت لو اقضي عمراً فيه الي ان اتى يوماً إستحالت فيه زيارتي له الى يومٍ ارجو من الله ان لايكون بعيد".

وأخيرا قالت :"لو كان هناك ميزان للقلوب لما كان هناك ما يوازن محبتي وافتخاري بلبنان وشعبه ، شعب لبنان هو اب الثوار وبيروت سيدة الكرامة ومنكم تعلمنا ان الحلم آتٍ لا محال ومنكم انا تعلمت ان لا أموت في انتظار ذلك اليوم فأنا بعض من موروثكم وطالما افخر بنفسي سأفخر بكم".