FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 20 مارس، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 20 مارس، 2006
أميتاب باتشان - صورة من : رويترز

مومباي (الهند) - رويترز : يبدأ نجم السينما الهندية الأسطوري أميتاب باتشان يوم الإثنين تصوير فيلم من إنتاج "بوليوود" يتناول العلاقات خارج نطاق الزواج وذلك بعد ثلاثة اشهر من خضوعه لجراحة خطيرة.

وقال مساعد من مكتب باتشان لرويترز : "السيد باتشان يصور عدة مشاهد عاطفية اليوم من أجل فيلم (لا تقل وداعا أبداً)".

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يطأ فيها النجم الأسطوري البالغ من العمر 63 عاماً موقع تصوير منذ خروجه من مستشفى مومباي في 17 ديسمبر الماضي عقب جراحة في المعدة قال الأطباء أن حياته كانت ستصبح عرضة للخطر دونها.

وفي شهر فبراير الماضي سجل الممثل الكبير أغنية لفيلم آخر يستعد لتصويره.

وكانت بوليوود تحبس أنفاسها ترقباً لعودة باتشان ، وتم اختيار باتشان بوصفه أكثر نجوم السينما والمسرح شعبية على الإطلاق ليحتل مكانة تسبق لورانس اوليفييه وإليك جينيس خلال استطلاع أجري على الموقع الالكتروني لهيئة الإذاعة البريطانية على الانترنت.

وساعد باتشان على تعافي بوليوود من التدهور الذي لحق بها عام 2005 وقال محللون أن صناعة السينما تتطلع إليه من أجل عام آخر من التحسن.

وتعول حركة ملايين الدولارات على نشاط باتشان العام الحالي عبر الأفلام والإعلانات.

وكان النجم قد قال في وقت سابق أن تعافيه الكامل يمكن أن يستغرق ستة اشهر ، وقال مسئولو صناعة السينما أن باتشان لديه أربعة أفلام في بوليوود ينتهي منها العام الحالي هذا بالإضافة للعديد من الإعلانات.

وقام باتشان بتمثيل أكثر من 150 فيلماً وأدى أدوار المتمرد والمهرب ورجل الأمن خلال سلسلة من الأدوار المختلفة عن الأشكال السائدة في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي.

ويلعب حالياً أدوارا تتسم بقدر أكبر من النضج بعضها يكتب خصيصاً من أجله.