محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 20 مارس، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 20 مارس، 2006
فريق صحرا - تصوير : دينا توفيق

يستعد حالياً فريق "صحرا" لإعداد ألبوم غنائي جديد سيتم فيه طرح أغنيات جديدة خاصة بهم وبأشكال غنائية متنوعة من انتاج الفريق.

وقال محمد مدحت أحد أعضاء الفريق لـfilbalad.com : "نحن الآن نسجيل أغاني من انتاجنا لحين الاتفاق مع شركة انتاج تشرف على طرح الألبوم ، ومن المقرر أن يضم الألبوم كافة الألوان الموسيقية ولن نعتمد فيه موسيقى الراي فقط".

وأكد مدحت أن الفريق انتهى بالفعل من تسجيل أربعه أغاني هي "أطفال صغار" وهي أغنية هادئة على إيقاع الباسانوفا تتناول معاناة الأطفال من الحروب في كل العالم ، وأغنية "نار" وهي أغنية مزيج بين موسيقى الفنك والبوب ، و"حلي الباب" وهى أغنية لحنها وتوزيعها روك ، وأغنية "الغربة" وهي أغنية شرقية على إيقاع الملفوف.

وأشار عضو الفريق الغنائي الشهير إلى أنهم يستعدوا خلال الفترة القليلة المقبلة لتسجيل أغنية أخرى بعنوان "كوني" وهي من موسيقى الفنك أيضاً.

فريق صحرا فريق موسيقي غنائي نجح مع الشباب لما يقدمه من طابع مختلف من الموسيقى ولكنه حقق نجاحه الأكبر من خلال موسيقى الراي التى قدمها في حفلاته المختلفة في ساقية عبد المنعم الصاوي تقيم له العديد من الحفلات إلى جانب مشاركتهم في العديد من نوادي الموسيقى في مصر.