FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مايو، 2012 | آخر تحديث: الثلاثاء، 29 مايو، 2012
أحد بوسترات الفيلم

استكمالاً للحملة الدعائية لآخر أجزاء سلسلة أفلام باتمان، طرحت شركة "وارنر بروس" 8 بوسترات لفيلم The Dark Knight Rises.

جاء في بيان إعلامي: أصدرت شركة "وارنر بروس" المنتجة للفيلم بوسترين جديدين لفيلم الصيف المنتظر The Dark Knight Rises أو "صحوة فارس الظلام"، وفي نفس الوقت أطلقت الشركة ستة بوسترات لشخصيات الفيلم الرئيسية.

وركزت البوسترات على الطابع القاتم والمظلم المتوقع في الجزء الثالث والأخير من سلسلة باتمان للمخرج كريستوفر نولان، ويظهر البوستر الجديد باتمان وسط الأنقاض النارية لمدينة جوثام مع شعار "النيران سترتفع".

بالإضافة إلى البوستر الرئيسي تم الإعلان عن ستة بوسترات مختلفة للشخصيات الرئيسية في الفيلم، بواقع بوسترين لكل شخصية، تتضمن البوسترات شخصيات باتمان والمرأة القطة والشرير الرئيسي في الفيلم "باين" مع شعار "نهاية الأسطورة" على كل بوستر.

كما كشفت وارنر بروس على موقع الفيلم الإليكتروني عن بوستر فردي للمرأة القطة.

الفيلم تبدأ أحداثه بعد 8 سنوات من أحداث الجزء السابق The Dark Knight حيث انتهى الجزء بتحمل باتمان ارتكاب الجرائم التي قام بها "هارفي دانت"، ولكن عندما يظهر إرهابي جديد وهو "باين" وتبدأ جرائمه تدمر مدينة جوثام يجد باتمان نفسه مجبراً على الظهور والتدخل مرة أخرى لمساعدة المدينة والشرطة التي تكافح من أجل وقف مخطط "باين" لتدمير المدينة.

يشهد فيلم "صحوة فارس الظلام" عودة فريق العمل الأساسي في الفيلم والذي ظهر في الجزأين السابقين وهم كريستيان بايل ومورجان فريمان ومايكل كين وجاري أولدمان ويظهر في هذا الجزء معهم توم هاردي وآن هاثاواي وجوزيف جوردون ليفيت وماريون كوتيلارد، وهو من تأليف وإخراج المرشح ثلاث مرات لجائزة الأوسكار كريستوفر نولان.

ومن المتوقع عرض الفيلم خلال الفترة المقبلة في دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز.

شاهد إعلان الفيلم