محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 27 مايو، 2012 | آخر تحديث: الأحد، 27 مايو، 2012
مصطفى قمر

انتهى النجم مصطفى قمر من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، استعدادا لطرحه في نهاية فصل الصيف الجاري.

قال الملحن تامر علي لـFilFan.com اختار مصطفى قمر أغنيتين من ألحاني في ألبومه الجديد، وتم تسجيلهما لكونا في الألبوم الجديد.

أوضح تامر علي أن الأغنيتين هما "يالا" وهي من كلمات رضا زايد، و"جرالي ايه" من كلمات ناصر الجيل، وهما من توزيع الموزع الموسيقي وسام عبد المنعم.

كما وكان الملحن محمد النادي قد صرح لـFilFan.com أنه يقدم في ألبوم أغنيتين هما "قلي كلمة فيك" وهي كلمات أيمن بهجت قمر، وأغنية "لعلمك" كلمات أمير طعيمة وهما من توزيع طارق مدكور.

ألبوم مصطفى قمر الجديد سيضم 12 أغنية، تعاون فيه مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ورضا زايد وناصر الجيل وأحمد صبحي وخالد تهامي، والملحنين محمد النادي وتامر علي وخالد تهامي وهيثم سليمان، كما لحن لنفسه مجموعة من أغان الألبوم، ويتعاون مع الموزعين طارق مدكور ووسام وأمير محروس وأحمد رجب ومعتز بسيوني ومحمد العشي، ووزع لنفسه 6 أغان من الألبوم.

وكان الفنان مصطفى قمر قد احتفل مع المنتج محسن جابر في ديسمبر بتجديد تعاقده مع شركة "مزيكا" لتوزيع ألبومه الجديد، من خلال حفل كبير أقيم بمقر الشركة، وآخر ألبوماته "هي" والذي طرحه في 2010، وصور منه الأغنية التي حملت اسم الألبوم بطريقة الفيديو كليب.

شاهد كليب " هي"