FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 19 مارس، 2006
جولي وبيت في لقطة من فيلم "عائلة سميث"

تشيرنوبيو (ايطاليا) - رويترز : حولت شائعات ترددت بقوة عن أن نجمي هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت قد يقيمان حفل زفافهما على ضفاف بحيرة كومو في مطلع هذا الأسبوع أكثر القرويين الإيطاليين هدوءً إلى مهووسين بالنميمة على النجوم!

وتتركز التكهنات المستمرة منذ أسابيع على فيلا على جانب البحيرة يملكها النجم جورج كلوني صديق بيت ، حيث كان يتوقع وصول العروسين إليه مساء الخميس أو صباح الجمعة الماضيين ، أو على فندق فيلا ديل ايستي الذي كان قديما ملاذاً رومانسياً لنجوم مثل افا جاردنر وفرانك سيناترا.

ومن ناحيتهما لم يعلن بيت وجولي أي خطط عن زفافهما المزعوم ، ولكن بيت من إنفصاله عن الممثلة جنيفر أنستون شوهد مع جولي التي تحمل طفلين توأمين منه يتسوقان في باريس ويدعوان للعدالة العالمية في منتدى اقتصادي عالمي في دافوس.

وأعلنت صحف محلية أن وسائل الإعلام العالمية حاصرت بلدة تشيرنوبيو ، وقالت فتاة من سكان البلدة : "لا اعرف إن كانا سيتزوجان فعلياً أو أين".

وذكرت والدتها إنها سمعت أنهما يريدان أن "يتزوجا على متن قارب" ، فردت الفتاة قائلة : "لكن جولي تنتظر طفلاً ، لا أعتقد أنها تستطيع ركوب القارب لأن البحيرة هكذا" ، ثم تمايلت للإشارة إلى اهتزاز القارب في البحيرة.

وفي فيلا كلوني أطفئت الانوار وأغلقت بعض النوافذ ، لكن شرائح معدنية جديدة لحماية الحديقة الملاصقة من نظرات المتطفلين كانت الشيء الوحيد الذي يشير إلى أن شيئا ما يحدث بالداخل.

ولم تؤكد سيمونا سلادينو رئيسة بلدية تشيرنوبيو التي تتولى الإجراءات المدنية لعقد القران في البلدية أو تنفي إحتمال زفاف النجمين ، ولكنها قالت : "لدينا عقد قران لإثنين من الايطاليين ، وسننتظر ساعتين ثم سنعرف كيف ستمضي الرواية".

وقالت العروس الايطالية اليسيا بعد أن عقد قرانها : "إنهما يعيشان في باريس وهي مكان جميل جداً فلم لا يتزوجان في باريس؟ ، ثم إنني التي أخترت هذا المكان أولاً ، ونحن من سكان تشيرنوبيو"!

وقام بعض الصحفيين برحلات في زوارق في البحيرة بحثاً عن لقطات أفضل لمنزل كلوني الصيفي ، وقال حارس بالفيلا أن كلوني غير موجود وأنه ليس على علم بإقامة أي حفلات زفاف.

ويتكهن البعض بأن تكون شركات السياحة المحلية قد أطلقت شائعة الزفاف لجذب النزلاء للفنادق!