محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: السبت، 18 مارس، 2006 | آخر تحديث: السبت، 18 مارس، 2006
الفنان صلاح عبد الله

يوزع الفنان صلاح عبد الله أيامه بين تصوير أدواره ما بين سينمائية وتليفزيونية في فيلمي "الفرقة 16 إجرام" و"العيال هربت" ، ومسلسل "سكة الهلالي" و"حدائق الشيطان.

وقال عبد الله لـfilbalad.com إنه بدأ تصوير دوره في فيلم "الفرقة 16 إجرام" مع المخرج حامد سعيد ، وبطولة المطربين عصام كاريكا وريكو ، ووحيد سيف وحسن المملوك ، ومن تأليف نافع عبد الهادي.

وأضاف عبد الله أنه يصور فيلم "العيال هربت" من إخراج مجدي الهواري وبطولة حمادة هلال وماجد الكدواني وشريف رمزي ومحمد نجاتي عن قصة الكاتب أحمد البيه.

وتدور أحداث "العيال هربت" حول ثلاثة شباب يحاولون السفر إلى الخارج لتحقيق طموحهم ، ولكنهم يهربون من البلاد بطريقة غير مشروعة لعدم اتمامهم الخدمة العسكرية.

ومن ناحية أخرى يبدأ عبد الله تصوير دوره في مسلسل "حدائق الشيطان" مع هند صبري وسمية الخشاب ورياض الخولي والممثل السور جمال سليمان وأحمد سلامة وأسامة عباس وإنعام سالوسة وعبد الله فرغلي وأميرة العايدي ، والإخراج لإسماعيل عبد الحافظ ، عن قصة للكاتب محمد صفاء عامر.

وأضاف عبد الله أنه يستعد لبدء مسلسل "سكة الهلالي" مع المخرج محمد فاضل ويحيى الفخراني ، وتأليف الكاتب يوسف معاطي ، ولم يستقر المخرج على باقي فريق العمل.