نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 16 مارس، 2006
فريق العمل في الاحتفال بافتتاح المسلسل

حذر المخرج عمر زهران من أن عمله التليفزيوني الأول "أولاد الشوارع" سيعرض حقائق مذهلة عن حياة هؤلاء الأطفال ، معبرا عن أمله في ألا يعتبره البعض صادماًَ!

وقال زهران في تصريح خاص لـfilbalad.com : "سنعرض مشاكل أولاد الشوارع بكل صدق ، ونتمنى ألا يصدم البعض من رؤية الحقيقة ، لأننا سحاول أن نطرح حلولاً لهذه المشاكل في نهاية المسلسل".

كما أعرب المخرج الشاب عن سعادته لإخراجه أول عمل تليفزيوني على مدار تاريخه ، حيث أخرج العديد من البرامج الدينية على شاشة قنوات راديو وتليفزيون العرب art.

وعن كيفية ترشيحه لإخراج هذا المسلسل قال : "حنان هي التي رشحتني لإخراج هذا المسلسل ، فهي دائماً كانت متحمسة لي ولآعمالي ، وأكدت لي أنها معجبة بأفكاري المتطورة ، وأشكر لها مساعدتي في المشاركة في مثل هذا العمل الهادف".

"أولاد الشوارع" بطولة حنان ترك وتأليف شهيرة سلام ، ومن إنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني بالتعاون مع تليفزيون دبي وشركة هيما للإنتاج والتوزيع الفني.

يذكر أن المخرج عمر زهران اشتهر بتقديمه للبرامج الدينية على شاشات شبكة راديو وتليفزيون العرب منها برنامج "قبل أن تحاسبوا" و"ساعة صفا" والعديد من البرامج الأخرى.