FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 9 مايو، 2012 | آخر تحديث: الأربعاء، 9 مايو، 2012
رانيا فريد شوقي

انتهت الفنانة رانيا فريد شوقى من تصوير مسلسل "بنات في بنات" وتفرغت لتصوير دورها في مسلسل"الصقر شاهين" الذي تراهن عليه في رمضان المقبل.

قالت رانيا في بيان إعلامي :انتهيت من تصوير مسلسل "بنات في بنات" بعد ثلاثة شهور من العمل المتواصل قدمت من خلاله 15 شخصية مختلفة لجأت بسببها إلى تغيير شكلي في كل مرة .

وأضافت أن ذلك يعود إلى أن العمل حلقاته منفصلة، وكل يوم تظهر بشخصية مختلفة تماما عن الأخرى،

كما يتناول العديد من الأفكار الاجتماعية في شكل دراما تعالج مشكلات المرأة في المجتمع المصري من خلال الشخصية الرئيسية، ويستعرض العمل صورا مضيئة من كفاح المرأة المصرية في المجتمع.

المسلسل قصة وسيناريو وحوار محمود الطوخي ويشارك في بطولته أحمد سعيد عبد الغني وأحمد عزمي وميمي جمال وصفاء جلال ومحمد متولي وأحمد منير وصفاء الطوخي ومفيد عاشور وياسيمن جمال ومحمد الشقنقيري ونور محمود وإخراج أمل أسعد.

من ناحية أخرى قالت رانيا : أستعد للسفر إلى الإسكندرية لتصوير مشاهدي في مسلسل"الصقر شاهين" الذي أشارك تيم الحسن بطولته.

وتابعت : أجسد فيه شخصية "نوال" متزوجة من شيخ الصيادين أحمد راتب، وتعيش ابنة شقيقة زوجها في منزلها فتحاول أن تفرق بينها وبين حبيبها "تيم الحسن" نظرا لوقوعها هى في غرامه، لذلك تسلك كل الطرق من أجل أن تفوز هي بقلب البطل الذى يجسد دور شاب إسكندراني له جذور صعيدية يعيش في قرية الصيادين بالإسكندرية.

"الصقر شاهين" يشارك في بطولته أحمد زاهر وشيرى عادل وأحمد راتب وسوسن بدر ومحمد عبد الحافظ، وطارق عبد العزيز، وحسام شعبان، وأحمد خليل وعايدة رياض، وهو من تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.