FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 7 مايو، 2012 | آخر تحديث: الاثنين، 7 مايو، 2012
الملصق الدعائي للفيلم

طرحت شركة وارنر بروذرز الإعلان الأخير لفيلم "صحوة فارس الظلام" The Dark Knight Rises الذي سيعرض في دور العرض المصرية في عيد الفطر المقبل.

جاء في بيان إعلامي من شركة يونايتد موشن بيكتشرز الموزعة للفيلم في مصر أن هذا الإعلان يلقي نظرة على ما يتوقع مشاهدته في الجزء الثالث من فيلم باتمان الجديد، مع التركيز على الشرير في هذا الجزء "بان" والذي يقوم بدوره الممثل توم هاردي، وخططه التدميرية لتدمير مدينة جوثام.

ويظهر الإعلان أيضاً الممثلة آن هاثاواي في دور "سيلينا كايل" أو المرأة القطة، بالإضافة إلى بعض مشاهد الأكشن الرئيسية التي يحتويها الفيلم.

فيلم "صحوة فارس الظلام" يكمل ثلاثية باتمان، وتبدأ أحداثه بعد 8 سنوات من أحداث الجزء السابق "فارس الظلام" حيث انتهى الجزء بتحمل باتمان ارتكاب الجرائم التي قام بها هارفي دانت، ولكن عندما يظهر إرهابي جديد وهو" بان" تبدأ جرائمه تدمر مدينة "جوثام"، فلا يجد البطل الخارق مفر من التدخل مرة أخرى لمساعدة المدينة والشرطة التي تكافح من أجل وقف مخطط التدمير.
يشهد فيلم "صحوة فارس الظلام" عودة فريق العمل الأساسي في الفيلم والذي ظهر في الجزأين السابقين وهم كريستيان بايل ومورجان فريمان ومايكل كين وجاري أولدمان ويظهر في هذا الجزء معهم جوزيف جوردون ليفيت وماريون كوتيلارد.

كما شوهد إعلان الفيلم في ستة أيام منذ نشره على قناة الشركة المنتجة بموقع YouTube أكثر من 13 مليون مرة.

شاهد إعلان الفيلم