FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 6 مايو، 2012 | آخر تحديث: الأحد، 6 مايو، 2012
لقطة من "لسه بدري"

بدأت الفنانة دلال عبد العزيز والمخرجان أحمد سمير فرج وتغريد العصفوري تصوير مسلسل السيت كوم الجديد "لسه بدري".

جاء في بيان إعلامي: بدأت شركة "سوني بيكتشرز تيليفيجن أرابيا" تصوير ثاني أعمالها في مجال السيت كوم بعد "الباب في الباب" وسيحمل اسم "لسه بدري" ويعتبر الأول من نوعه في موضوعه.

يشارك في بطولة "لسه بدري" عدد كبير من النجوم، على رأسهم الفنانة دلال عبد العزيز، وتدور أحداثه بالكامل داخل إحدى دور المسنين.

وحول تقديم مسلسل غير مقتبس قال زياد كبي الرئيس التنفيذي لـ"سوني بيكتشرز تيلفيجن أرابيا": "الأهم بالنسبة لنا هو توفير مضمون ترفيهي عالي المستوى للجمهور العربي سواء كان مقتبساً من أصل أمريكي أو مصري خالص، وهو ما شجعنا على دعم (لسه بدري) كون الفكرة جديدة تماماً وتناسب الجمهور العربي بشدة".

"لسه بدري" تأليف ورشة كتابة يشرف عليها السيناريستان وائل حمدي ومحمد رجاء، وتدور أحداث المسلسل حول تهاني الأرملة الطموح التي تقرر الخروج من ورطة مشاريعها الفاشلة بتحويل فيلتها إلى دار لرعاية كبار السن، يسكن فيه أربعة من كبار السن متبايني الثقافة والخلفيات الاجتماعية والطباع، لا يجمعهم سوى الإيمان بحقهم في الاستمتاع بما تبقى لهم من عمر، ويقوم على خدمتهم شاب وفتاة في مقتبل حياتهما.

يشارك في بطولة "لسه بدري" الفنانة دلال عبد العزيز وإنعام سالوسة وعلي حسنين ويعود من خلاله بعد غياب طويل الممثل المخضرم محمود الحديني وليلى عز العرب ومحمد السعدني ومريم السكري، والإخراج لأحمد سمير فرج وتغريد العصفوري.

تم بناء الديكور في ستوديو مغربي، وقد بدأ التصوير فعلياً بواقع أسبوع لكل مخرج من أجل اللحاق بالعرض خلال شهر رمضان المقبل حسب اتفاقات الشركة مع القنوات التي ستعلن عنها في الأيام القليلة المقبلة، وستعقد الشركة قريباً مؤتمراً صحافياً بحضور نجوم وصناع المسلسل.