إسلام سعيد
إسلام سعيد تاريخ النشر: الأحد، 6 مايو، 2012 | آخر تحديث: الأحد، 6 مايو، 2012
رشا مهدي ومحمد الشقنقيري في لقطة من المسلسل

بتدريبات رياضية مثل اليوجا والإيروبكس، ظهرت الفنانة رشا مهدي في أول صور لها من مسلسل "على كف عفريت".

وتؤدي رشا التدريبات من أجل الحصول علي المرونة واللياقة البدنية العالية حتي تتمكن من أداء شخصية ألفت وهي سيدة تهتم بشكل كبير بالأمور المتعلقة بالصحة مثلها مثل عدد كبير من السيدات الموجودات في مصر حاليا، وهي تهتم بعائلتها عن طريق الأكل الصحي وممارسة الرياضة كما أنها تعمل في المجال نفسه.

وأوضحت رشا في بيان لها أنها تقوم بجولات يومية في مراكز التسوق والمحلات الرياضية المتخصصة من أجل شراء مجموعة من الملابس الرياضية بالإضافة إلى العديد من الإكسسوارات والتي تتناسب مع الشخصية التي تقوم بها ضمن أحداث المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية فاضل أبو الروس الذي وقع في غرام عالم المال والأعمال الأمر الذي جعله شغوفا دائما بالاختلاط بعالم رجال المال وأصحاب الأرصدة البنكية والعيش داخل دوائرهم وليس على هامشها خاصة في أعقاب ثورة 25 يناير بعد أن انتاب هذه الطبقة حالة من القلق على مستقبلهم والكشف عن ماضيهم.

مسلسل "على كف عفريت" بطولة خالد الصاوي وكندة علوش ورشا مهدي ومحمد الشقنقيري وأحمد وفيق ونجلاء بدر وزكي فطين عبد الوهاب وتميم عبده ولانا سعيد ومن تأليف يحيى فكري وإخراج كمال منصور وإشراف عام على الإنتاج دينا كريم ومنتج فني محمد بندق ومن إنتاج شركة "كان" للإنتاج.

يذكر أن آخر أعمال رشا مهدي الدرامية كان مسلسل "المواطن إكس" والذي عرض في رمضان 2011.