محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 2 مايو، 2012 | آخر تحديث: الأربعاء، 2 مايو، 2012

بعد النجاح الكبير الذي حققاه معا من خلال مسلسل "العار"، يحاول النجم مصطفى شعبان إعادة التجربة مرة أخرى مع النجمة التونسية درة، لتشاركه البطولة في مسلسله الجديد "الزوجة الرابعة".

قالت درة لـFilFan.com عرض عليا كل من الفنان مصطفى شعبان ومنتج المسلسل ممدوح شاهين ومخرجه مجدي الهواري، تقديم دور البطولة في المسلسل، وطلبت منهم الانتظار حتى أتسلم النسخة الأخيرة من سيناريو المسلسل، لأحدد بعدها موقفي من المشاركة فيه.

وتابعت درة أن المفاوضات حول المسلسل استمرت معها ما يقرب من 5 شهور، وأنها في النهاية وافقت بشكل مبدئي على المسلسل، ولكن بعد أن ينتهي أحمد عبد الفتاح مؤلف العمل من كتابته.

كما أوضحت الفنانة التونسية أن سبب عدم اتخاذها قرار حول المسلسل، يرجع أيضا لانشغالها بتصوير مسلسل "زي الورد" الذي تلعب بطولته مع يوسف الشريف، بالإضافة لتصويرها بطولته فيلم "بابا" مع أحمد السقا، وهي الأعمال التي كانت تعاقدت عليها وبدأت تصويرها بالفعل.

مسلسل "الزوجة الرابعة" بطولته مصطفى شعبان، ويشارك فيه كل من علا غانم ولقاء الخميسي وآيتن عامر وهبة مجدي وحسن حسني وإدوارد، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2012، على قناتي "الحياة" و"أبو ظبي" بشكل حصري.

درة ومصطفى شعبان قدما معا مسلسل "العار"، مع كل من أحمد رزق وشريف سلامة وحسن حسني وعلا غانم، حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، كما كان من المقرر أن يقدما معا مسلسل بعنوان "متجوزين جديد"، ولكن توقف تصويره بعد أسبوع من تصويره بسبب مشاكل إنتاجية.