ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 14 مارس، 2006
راسل كرو وزوجته دانييل سبنسر

أعلن النجم الاسترالي الأصل راسل كرو في برنامج "الليلة مع جاي لينو" أن الطفل الذي تحمله زوجته الممثلة دانييل سبنسر والمقرر ولادته في شهر يوليو القادم سيكون ذكراً.

وذكرت مجلة "بيبول" people عبر موقعها الرسمي أنه منذ أن تم الإعلان عن الحمل في شهر يناير الماضي ، كانت هذه هى المرة الأولى التي يذكر فيها كرو نوع المولود.

ويعتبر هذا هو المولود الثاني لكل من كرو – 41 عاماً – وسبنسر -34 عاماً – بعد ولادة طفلهما الصغير تشارلي يوم 21 ديسمبر عام 2003 في سيدني.

وعندما أعلن بطل فيلم "المصارع" أو gladiator نبأ نوع المولود قال للمذيع جاي لينو : "من أجلك فقط .. تشارلي سيحظى بأخ صغير".

وتابع كرو قائلاً : "تشارلي يعلم بأمر أخيه الصغير .. حيث أنه يرى أن هناك طفلاً داخل بطن والدته ، وهو على دراية بأنه كان صغيراً وبداخلها أيضاً في يوم من الأيام".

وأضاف أنهم عندما سألوه ماذا سيحب أن يسمى أخيه الصغير؟ ، أجابهم "بامبكين هيد" ، ولكنه عاد في اليوم التالي ليقول "إسمه سيكون ستينكي".

ثم أكد بطل فيلم "رجل السندريلا" أو cinderella man أنه سيكون موجوداً داخل غرفة العمليات مع زوجته عندما تضع طفلهما الصغير ، وسيقوم بتسجيل لحظات الولادة بواسطة كاميرا فيديو.