FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 23 أبريل، 2012 | آخر تحديث: الاثنين، 23 أبريل، 2012
عزة مصطفى

أكدت الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "البلد اليوم" على قناة "صدى البلد" أنها لن تقوم برفع قضية على الشيخ جلال منسق حملة حازم صلاح أبو اسماعيل رغم أنها واثقة من أنها سوف تكسبها.

ولكن أوضحت عزة في تصريح لـFilFan.com أنها تطالب أبو اسماعيل نفسه أن يقيم الحد على تابعه ومنسق حملته جلال صابر بسبب ما صدر منه تجاهها واتهمها فى جنسيتها ودينها الإسلامي.

وكانت عزة فوجئت بما صدر من مدير حملة حازم صلاح أبو اسماعيل الذي كان ضيفها في البرنامج يوم الأربعاء الماضي إبريل الماضي، والذي رفض بشدة الأوراق التي أظهرتها القناة التي تفيد بأن والدة حازم أبو اسماعيل حاصلة على الجنسية الأمريكية وبالتالي لا يحق له الترشح في انتخابات الرئاسة المصرية.

وكان رد صابر عليها أنها مذيعة شهيرة ومعروفة لأنها ليست مصرية إذ أخرج بعض الأوراق وقال لها أنها تثبت أن عزة مصطفى يهودية الأصل وأنها تمثل الإعلام الفاسد الذي يقف ضد الحق وضد البلد.

ولكن عزة مصطفى خرجت عن شعورها غاضبة لتقول إنها تناقش قضية دائرة بين أبو اسماعيل واللجنة العليا للانتخابات، وأنها ليست طرفاً فيها حتى يدعي عليها بهذا الشكل.

وأعلنت له أن من حقها القانوني أن ترفع عليه قضية بسبب هذه الاتهامات التي ليس لها أي أساس من الصحة، كما قامت بمطالبته بمغادرة الاستوديو فوراً.

شاهد الفيديو الأزمة: