محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 12 مارس، 2006
شارون ستون

دعت الممثلة الأمريكية شارون ستون إلى إحلال السلام في الشرق الأوسط بطريقتها الخاصة ، حينما اشتركت في مباراة كرة قدم بين أطفال فلسطينيين وإسرائيليين ، ووعدت من يقدم حلاً نهائياً لصراع الدولتين بـ"قبلة"!

وذكرت مجلة "هالو" hello عبر موقعها الرسمي أن ستون شاركت خلال زيارتها لإسرائيل – بناء على دعوة رئيس الوزراء الأسبق شيمون بيريز – في مباراة كرة قدم بين فريقين مختلطين من أطفال فلسطين وإسرائيل للدعوة إلى وقف العنف بين الجانبين.

وقالت ستون – 48 عاماً - في مقابلة مع صحفيين أنها ستُقبل من سيتمكن من تقديم حل نهائي للصراع في الشرق الأوسط ، لينفجر الصحفيون في القاعة في نوبة ضحك عامة ، كما أوضحت الجريدة.

وتزور نجمة فيلم "غريزة أساسية" أو basic instinct إسرائيل للترويج ليوم المرأة العالمي ، ضمن جهودها العالمية في مجال الدعاية للسلام ، والتي بدأتها بعد تعرضها لتجربة مرضية كادت أن تفقد معها حياتها عام 2001 ، إذ قالت بعد خروجها من تلك الأزمة : "لن أقلق بعد الآن حول الموت والحياة .. أمامي الكثير لأفعله ، لكن دون الخوف من المستقبل".

يذكر أن ستون إنتهت من تصوير الجزء الثاني من "غريزة أساسية" basic instinct 2 المقرر عرضه بدور العرض الأمريكية يوم 31 من شهر مارس الجاري.