محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 19 أبريل، 2012 | آخر تحديث: الخميس، 19 أبريل، 2012
الصاوي

يستكمل النجم خالد الصاوي تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "على كف عفريت"، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2012.

وأفرجت شركة "كان" للإنتاج الفني، والمنتجة للعمل، عن صور المشاهد الأولى للصاوي في المسلسل، والتي تم التقاطها له وهو يقدم "فاضل أبو الروس" الذي يمارس هوايته المفضلة، وهي "الرماية".

حيث تم تصوير المشهد فى نادى الصيد بالدقي، وأثناء التصوير التفاف بعض أعضاء النادي حول الصاوي لتقديم التهاني له على مسلسله الجديد والزواج.

أما الصورة الثانية التي تم نشرها، فتم التقاطها داخل إحدى الشركات بالمهندسين، وجمعت المشاهد بين الصاوي والفنان محمد الشقنقيري المشارك في بطولة العمل.

مسلسل "على كف عفريت" تدور أحداثه حول فاضل أبو الروس المغرم بعالم المال والأعمال، مما جعله شغوفا دائما بالاختلاط برجال هذا العالم وأصحاب الأرصدة البنكية والعيش داخل دوائرهم وليس على هامشها، خاصة في أعقاب ثورة 25 يناير.

يحوز "فاضل" على اهتمام هذه الطبقة بما لديه من قدرات في تركيبته الشخصية تجعله شخصية لافتة لهذا العالم الذي جمعته مصلحة واحدة وحالة نفسية واحدة عقب بدء محاكمة أعضاء النظام السابق بعد الثورة لتبدأ الأحداث تتوالى داخل هذا المجتمع المصغر.

مسلسل "على كف عفريت" تأليف يحيى فكري وإخراج كمال منصور وإشراف عام على الإنتاج دينا كريم ومنتج فني محمد بندق وإنتاج شركة كان للإنتاج.

يذكر أن أخر أعمال خالد الصاوي كان مسلسل "خاتم سليمان"، والذي عرض في رمضان 2011.