FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أبريل، 2012 | آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أبريل، 2012
الموسم الثاني من "الباب في الباب" في رمضان 2012

انتهى مؤخرا فريق عمل مسلسل السيت كوم "الباب في الباب" من تصوير موسمه الثاني الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

جاء في بيان إعلامي: "بعد انتهاء تصوير أحداث الموسم الثاني من (الباب في الباب)، تعاقدت شركة (سوني بيكتشرز تيليفيجن أرابيا) المنتجة للمسلسل لعرض حلقات الموسم الثاني على شبكة تلفزيون (الحياة)، كما أطلقت الشركة الصور الأولى من الموسم الثاني".

وأكد زياد كبي رئيس شركة "سوني بيكتشرز تيلفيجن أرابيا": "أن عرض الموسم الثاني من مسلسل (الباب في الباب) على شاشة (الحياة) يعد إنجازا كبيرا، للمكانة المتميزة التي تتمتع بها قنوات (الحياة) في مصر والعالم العربي".

مسلسل "الباب في الباب" مقتبس من أحد أشهر مسلسلات السيت كوم الأميركية Everybody Loves Raymond أو "الكل يحب ريموند"، والذي بدأ عام 1996 لمدة تسعة مواسم متواصلة حتى عام 2005.

وحصد أكثر من 50 جائزة في عدة مهرجانات عالمية منها 15 جائزة من جوائز إيمي على مدار مواسمه التسعة. إضافة إلى مئات الترشيحات للجوائز في جميع المهرجانات التي شارك بها. وقد تم اقتباسه لأول مرة -قبل الاقتباس العربي- في روسيا عام 2008 وحقق نجاحاً ساحقاً هناك.

العمل من بطولة شريف سلامة "هشام"، كارولين خليل "دينا" وهشام إسماعيل "عصام"، ومعهما النجمين الكبيرين أحمد خليل "خليل" وليلى طاهر "كوثر".

يرأس ورشة الكتابة السيناريست وائل حمدي، ويخرجه هذا العام ثلاثة مخرجين هم أحمد الجندي، أحمد سمير فرج وتغريد العصفوري، والذين يقومون حالياً بمونتاج الحلقات الثلاثين، أما الإشراف العام على الإنتاج لأحمد الشرقاوي ومي قنديل.