مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 16 أبريل، 2012 | آخر تحديث: الاثنين، 16 أبريل، 2012
رانيا وطليقها

في آخر حوارات الممثلة رانيا يوسف قبل طلاقها بفترة قصيرة لم تشر مطلقا لوجود أي خلافات مع زوجها رجل الأعمال كريم الشبراوي، بل وأكدت على إجادته لمعاملتها ومعاملة بناتها.

قالت رانيا في حوار مسجل لبرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" أذاعته قناة الحياة في الاثنين 16 إبريل: "لم أفكر قبل الزواج من زوجي الثاني ولم أحسبها، ففي الزواج إذا حسبتها لن أتزوج".

تابعت: "ما جذبني في زوجي هو معاملته الجيدة لبناتي، فطالما الرجل يعامل الأطفال جيدا فبالتأكيد يجيد معاملة المرأة".

وكانت رانيا أعلنت أنها تطلقت من الشبراوي في الأحد 15 إبريل، وبررت ذلك بـ "لكثرة الديون التي يعاني منها زوجها، والتي كانت سببا في حالة التوتر التي عاشت فيها هي وبناتها في الفترة الأخيرة بسبب ملاحقة الشرطة له".

تطرق الحوار لكيفية تربية رانيا لبنتيها "ياسمين" -11 عام- و"نانسي" البالغة من العمر ثمان سنوات، فقالت: "أنا صديقتهما في المواقف التي لا تستدعى قرارات أم".

وعن تعليقاتهما حول أدوارها الجريئة ومشاهدها المثيرة، قالت: "بالفعل أصدقائهما يتحدثان معهما في ذلك، ولأوضح لهم أن ما أقوم به ليس مجرد إلا مشهد تمثيلي اصطحبتهما معي في العرض الخاص لفيلم (واحد صفر)".

تابعت: "وأخبرتني ابنتي الكبرى إنها تجد مشهدي مع هاني سلامة جرئ، وأجبتها أن شخصية (فريدة) في الفيلم على خطأ واتخذت قرارات خاطئة في حياتها تسببت في تعاستها، والفيلم يشير للخطأ حتى لا يقع فيه أحد، واقتنعت".

يذكر أن ياسمين ونانسي بنات رانيا من زوجها الأسبق المنتج محمد مختار.