محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 1 أبريل، 2012 | آخر تحديث: الأحد، 1 أبريل، 2012
منير ينتهي من "كل المفروض مرفوض"

بعد تغير كلمات الأغنية، انتهى النجم الكبير محمد منير من تسجيل أغنيته الجديدة "كل المفروض مرفوض"، التي ستستخدم في حملة دعاية شركة "فودافون".

قال مؤلف الأغنية الشاعر نصر الدين ناجي لـFilFan.com إن الأغنية تم تسجيلها بالفعل مساء السبت في ستوديو "صوت الحب" مع مهندس الصوت سامح المهدي، وبحضور ملحن وموزع الأغنية محمد رحيم.

وتابع مؤلف الأغنية، أن شركة "فودافون" وافقت على كلمات الأغنية الجديدة، ومن المرجح أن يتم استغلال الأغنية في حملة إعلانية جديدة.

يذكر أن شركة "فودافون" كانت قد طلبت من محمد منير "الملك" كما يلقبه جمهوره، ومؤلف الأغنية تغيير كلمات الأغنية، لكي تتناسب مع فكر الحملة الدعائية التي تقدمها الشركة، وهو ما تم بالفعل.

وكانت كلمات الأغنية التي تم تغيرها كما أعلنها ناجي: "كل المفروض مرفوض..بالحلم هاتثبت للعالم انك موجود.. ماتخليش حاجه توقفك وتكتفك.. اصرخ لأنك مش جماد..ماتخليش حاجه ترجعك وتوقعك..عاند لحد الدنيا ماتبطل عناد..من حق الناس تكتب أيامها بطريقتها..وتغير تواريخ بطاقتها..تعلن لبلادها برائتها..من تهم الخوف..من حق الناس.. ترسم أحلامها بألوانها..تتغير وتغير كونها.. لو حتى هاتخرج بجنونها..بره المألوف".