FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 28 مارس، 2012 | آخر تحديث: الأربعاء، 28 مارس، 2012
محمود عبد العزيز في لقطة من المسلسل

رغم ظهروه في مختلف أشكال الشخصيات خلال أعماله العديدة، إلّا أنها المرة الأولى للنجم محمود عبد العزيز الذي يظهر فيها بزي "أفغاني".

حيث أطلق الموقع الرسمي لمسلسل محمود عبد العزيز الجديد "باب الخلق" الأربعاء 28 مارس البرومو الأول للعمل.

وظهر النجم خلاله في أكثر من "ماكياج" ولكن كان أغربهم ارتدائه الزي الأفغاني، وإطلاقه للحيته بشكل كبير.

شاهد البرومو

حصريا اعلان مسلسل باب الخلق رمضات 2012 | Babelkhalk Promo from Karim Gawish on Vimeo.



يذكر أن المخرج عادل أديب قد استعان بماكييرة تركية لتعمل على تغيير شكل محمود عبد العزيز الذي يقوم بدور "محفوظ ظلطة" في المسلسل، حسب أحداث العمل وكذلك للفنان أحمد فلوكس الذي يقوم بدور "شاكر" وهو ضابط أمن دولة يطارد "زلطة" ويضطر للظهور بأكثر من شكل.

"محفوظ زلطة" مدرس بمنطقة باب الخلق في ظروف اجتماعية قاسية فيضطر للسفر للخارج للبحث عن فرصة عمل ويقوده حظه العاثر أن تحدث له ظروف ومواقف خارجة عن إرادته مما تجعله مطارداً أمنياً ويعود لمصر ليجد نفسه في مشاكل مع الجهات الأمنية ويظل مطارداً في جريمة لم يرتكبها، حسب بوابة "الوفد" الإلكترونية.

والعمل يرصد التجاوزات الأمنية والظروف الصعبة التي مرت بها مصر سياسياً واقتصادياً خلال الـ 20 عاماً الماضية وتنتهي الأحداث قبل قيام الثورة.

مسلسل "باب الخلق" تأليف محمد سليمان، ويشارك في بطولته كلاً من دينا وصفية العمري في دور" يسرية التاجي"، والمخرج سمير العصفوري في دور "مينا"، وعبير صبري في دور "شيرويت" زوجة "محفوظ"، والممثل الجزائري محمد مفتاح في دور "أبو حفص السوري"، وثناء شافع في دور "الشيخ مرسي"، وتامر هجرس في دور "يحيى"، شيري عادل "داليا"، ومحمود الجندي في دور "الشيخ حامد".