محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 26 مارس، 2012 | آخر تحديث: الاثنين، 26 مارس، 2012
أصالة

استعد لتتعرف على أصالة جديدة من خلال ألبومها الغنائي الذي تعمل عليه حاليا، والذي سيشهد تعاونها من جديد مع الموزع الموسيقي طارق مدكور بعد طول غياب.

أكد مدكور لـFilFan.com أنه يتعاون مع أصالة في الألبوم من خلال أغنية تحمل اسم "أساسي"، ستكون مفاجأة بكل الأشكال، وخاصة لجمهور أصالة.

وأوضح مدكور أن أغنية "أساسي" من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومن ألحان أحمد صلاح حسني "سوني"، ويتم حاليا وضع اللمسات الأخيرة عليها.

ومن أهم ما سيميز هذه الأغنية، هو الشكل الجديد الذي وضعه مدكور لها، والمختلف عن كافة الأعمال التي قدمتها أصالة طوال مشوارها الفني، والمتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا.

وكانت أصالة قد أعلنت من قبل أنها تستعد لطرح ألبوم غنائي في شهر مايو المقبل، وأنها تتعاون فيه حتى الآن مع الشعراء أيمن بهجت قمر ومحمد جمعة ووائل توفيق وعبد الحميد حباك، والملحنين كريم محسن وأحمد صلاح حسني وإيهاب عبده ومدين، والموزعين طارق مدكور وحسن الشافعي وأحمد إبراهيم وأسامة عبد الهادي.

يذكر أن أصالة طرحت مؤخرا كليب "مش فاكر ليك"، الذي يشارك فيه الفنان رامي صبري، وحقق نجاحا كبير، كما تخطت مشاهدته على موقع Youtube الـ 2 مليون مرة.

شاهد كليب "مش فاكر"