محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأحد، 25 مارس، 2012 | آخر تحديث: الأحد، 25 مارس، 2012
كارمن تحمل جائزتها

أصبحت المصرية كارمن سليمان هي أول من تحصل على لقب Arab Idol أو "محبوب العرب"، والذي انتهت نسخته الأولى مساء السبت.

وحصلت كارمن على اللقب بعد منافسة مع المغربية دنيا بطمة، لتفوز باللقب وسيارة طراز 2012 وعقد إعلاني مع شركة "بيبسي"، بالإضافة لعقد إدارة أعمال من شركة "بلاتينيوم ريكوردز".

ونستعرض فيما يلي أهم اللقطات في مشوار المطربة الصاعدة بالبرنامج، وهي اللقطات الأكثر مشاهدة لكارمن عبر موقع Youtube.

ملحوظة: جميع أرقام المشاهدات حتى صباح الأحد فقط.

1-البداية لابد أن تكون مميزة

ظهرت كارمن سليمان للمرة الأولى أمام لجنة التحكيم بشكل مميز للغاية، واستطاعت إقناع كل من راغب علامة وحسن الشافعي وأحلام أعضاء اللجنة، وغنت كارمن أغنية "بكلمة منك" لشيرين، قبل أن تطلب الغناء على عزف عمها، والذي يعزف على آلة العود، الفيديو هو الأكثر مشاهدة لكارمن، وبلغت عدد مشاهداته 3,743,433 مشاهدة.



2-إشادة ثلاثية

من أبرز المحطات في مشوار كارمن نحو اللقب، تلك الحلقة التي غنت فيها أغنية "مين ده اللي نسيك" للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، وحصلت كارمن خلال ثامن حلقات البرنامج على إشادة ثلاثية من راغب علامة وأحلام وحسن الشافعي، الفيديو من أكثر الفيديوهات تفضيلا لجمهور كارمن، وبلغت مشاهداته 1,582,515.



3-كارمن "زي العسل"

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع كارمن بينما كانت تغني أغنية "زي العسل"، ويقترب هذا الفيديو من المليون مشاهدة، ويبلغ تحديدا 905,274 مشاهدة.



4-كارمن "بالخليجي"

لتفوز بمثل هذه الألقاب، لابد أن تكون مميزا في تقديم أكثر من لون غنائي، وهو ما أثبتته كارمن بعدما غنت أغنية محمد عبده "ابعاد"، واستحقت الإشادة عليها، الفيديو شُوهد 807,184 مرة.



5- كارمن و"زمن الفن الجميل"

لابد أيضا أن تكون مميزا في غناء جيل "زمن الفن الجميل"، وهو ما نجحت فيه أيضا كارمن بغناء أغنية "انا في انتظارك"، الفيديو تمت مشاهدته 595,181.