FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 21 مارس، 2012 | آخر تحديث: الأربعاء، 21 مارس، 2012
هياتم

نفت الفنانة هياتم ما تردد عن وجود نية لديها لكتابة مذاكراتها، والتي ستتحدث فيها عن علاقاتها ببعض شخصيات النظام السابق وأثرياء عرب.

بحسب تصريحات خاصة لها في موقع "بوابة الأهرام الإليكترونية" أكدت هياتم عدم تصريحها لأي وسيلة إعلام بأنها ستقوم بكتابة مذاكرتها، وذلك لأنها كانت مشغولة بأداء فريضة العمرة في الفترة الماضية.

وأوضحت أن بعد تداول أخبار ترشيحها لرئاسة الجمهورية بالإضافة لكتابة مذاكرتها، طلبت منها العديد من الفضائيات الظهور على شاشاتها خلال الفترة الماضية لكنها رفضت حتى لا تخوض في هذا الموضوع الذي وصفته بأنه مزعج.

يذكر أنه كان قد تردد أن الفنانة هياتم ستقوم بكتابة مذاكراتها قريبا، وستتحدث فيها عن رجال من نظام مبارك السابق كانوا يلهثون خلفها.

كما كانت من المفترض أن تروي قصة الحاكم العربي الذي سعى كثيرا وراءها وحاول التقرب منها مقابل قصر في سويسرا ومجوهرات ثمينة وشيك على بياض، إلا أنها رفضت.

وذلك بالإضافة إلى الكثير من تفاصيل وكواليس ارتباطها برجال عالم السلطة والسياسة.

كان المشوار الفني لهياتم قد بدأ من الحانات والأفراح الشعبية بالإسكندرية حيث ولدت نهاية عام 1949، مرورا بكباريهات شارع الهرم بعد أن انتقلت من الإسكندرية إلى القاهرة.

وقالت هياتم إنها خلال رحلتها الفنية تزوجت من كاتب صحفى مشهور كما ارتبطت سرا برئيس إحدى النيابات بخلاف زيجة أخرى من رجل أعمال معروف ومهم فى العهد السابق إلا أنها أشهرت زواجها مرتين فقط.

وكان من المقرر أن تصدر هذه المذاكرات قبل نهاية العام الجاري، وستقوم بطبعها دار نشر عربية.

كان آخر أعمال هياتم مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" بطولة غادة عبد الرازق والذي تم عرضه في رمضان 2010.