FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 مارس، 2012 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس، 2012
الملصق الدعائي للفيلم

لعشاق فيلم Clash of the Titans، أطلقت شركة "وارنر بروس" منتجة الفيلم مؤخراً المقدمة الإعلانية الجديدة واثنين من الأفيشات الضخمة لفيلمها Wrath of the Titans.

جاء في بيان إعلامي: بعد النجاح الذي حقَقه فيلم Clash of the Titans أو "صراع العمالقة" تطرح شركة "وارنر بروس" الأمريكية الجزء الثاني من الفيلم بعنوان Wrath of the Titans أو "غضب العمالقة" بتقنية ثلاثي الأبعاد.

وسيتم طرح الفيلم بأمريكا في الجمعة 30 مارس المقبل، ومن المتوقع عرضه الأسبوع القادم في مصر بواسطة شركة "يونايتد موشن بيكتشرز".

المقدمة الإعلانية تعطي نظرة قريبة على المعارك الملحمية التي سيشاهدها الجمهور في فيلم غضب العمالقة، والوحوش التي سيواجهها بيرسيوس هذه المرة.

بينما تظهر الأفيشات مجموعتين مختلفتين من الأبطال في معركة كبيرة، الأفيش الأول يظهر البشر على رأسهم بيرسيوس ووالده زيوس ومعهم أندروميدا وأجينور والشرير هاديس، بينما يظهر الأفيش الآخر الأربعة عمالقة مينوتاور وكيميرا وماخاي وكورونوس.

"غضب العمالقة" تدور أحداثه بعد مرور عقد من الزمن على هزيمة بيرسيوس للوحش الكراكن، بيرسيوس هو ابن الإله زيوس لكن من إنسانة عادية، ويعيش حياة هادئة كصياد سمك، وبعد أن ضعفت قوة الآلهة بشكل خطير وصار ولاء البشر لهم ضعيفاً تواجه الآلهة مشكلة فقدان السيطرة على الوحوش المسجونة.

لكن بيرسيوس لا يتجاهل نداء الواجب ويسعى إلى العالم السفلي لإنقاذ زيوس من خيانة هاديس وهزيمة الوحوش وإنقاذ الجنس البشري.

فيلم "غضب العمالقة" بطولة سام ورثنجتون وليام نيسون ورالف فينيس وبيل نيجي وروزاموند بايك.

شاهد إعلان الفيلم