نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الاثنين، 6 مارس، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 6 مارس، 2006
الفنان الراحل أبو بكر عزت

أعلن المخرج محمد السيد عيسى أنه تم تعديل سيناريو مسلسل "ومضى العمر يا ولدي" لكي تحذف المشاهد المتبقية للفنان الراحل أبو بكر عزت من أحداث العمل.

وقال عيسى لـfilbalad.com وقد بدا الضيق على صوته : "كل ما أشيع مؤخراً حول استكمال الفنان الشاب مجدي بدر للمشاهد المبقية من الراحل أبو بكر هو مجرد شائعات وأعتبره من وجهة نظري لا أساس له من الصحة ، وأحمد الله على أن أبو بكر عزت كان متبقيا له أربعة مشاهد فقط غير أساسيين في السيناريو قبل رحيله ، لذلك استطعت بعد ذلك معالجة السيناريو وتنسيقه لكي لا يحل محله أحد ، ولكي يسير المسلسل على وتيرة واحدة".

وتابع عيسى قائلاً : "ويتبقى لي أسبوع واحد فقط وأنتهي من تصوير المسلسل ، وحالياً يجري تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل في الأراضي الزراعية بقرية بسيطة في منطقة ناهية".

وأضاف : "الفنان أبو بكر عزت بذل مجهودا كبيرا للغاية في هذا المسلسل ، وكان يجسد دوره بكل صدق وحب ، وأنا سعدت للغاية بالتعامل معه ، ولكن للأسف لم تكتمل فرحتي".

"ومضى العمر يا ولدي" من تأليف محمد شرف وسيناريو وحوار محمد زناتي ، ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد شاكر ومحمد الشقنقيري وميرنا وليد ووحيد سيف وعايدة رياض وسوسن بدر.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب قروي حاد الذكاء وطموحه بلا حدود ، يتخرج من الكلية وهو أول دفعته ، إلا أنه يتم التعيين لمن يحمل في يديه "واسطة" من أحد كبار المسئولين ، فيصاب بالإحباط لبعض الوقت ثم يجد أن طموحه الزائد وتطلعاته الكبيرة تجعله يتنازل عن العديد من القيم في سبيل تحقيق أحلامه ، ويتقرب من اثنين من كبار رجال الأعمال ، اعتقاداً منه أنه سيصبح مثلهم ، وبالفعل يبدأون في تسهيل حياته ، ولكن الحياة لن تكون وردية طوال الوقت ليكون طموحه الزائد هو السبب في انهياره.