محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الاثنين، 6 مارس، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 6 مارس، 2006
جورج كلوني

توافد نجوم السينما على السجادة الحمراء في طريقهم إلى مسرح الأوسكار ، ليلتقطوا الصور التذكارية للتسجيل مع محطات التليفزيون والمراسلين ، في حفل توزيع جوائز أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية الأمريكية.

وتميز جورج كلوني – المرشح لجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "سريانا" وأفضل إخراج عن "ليلة سعيدة ، حظ سعيد" – بمرحه المعتاد حين قال للمراسلين : "لا يوجد من أحبهم في هذا المكان .. إنه ملئ بالعديد من النجوم".

وقالت الممثلة كيرا نايتلي - المرشحة لجائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي عن فيلم ”برايد و برجيدز" – إنها لا تصدق أنها واقفة هنا تنتظر نتيجة ترشيحها ، أو أنها قد تفوز بمثل هذه الجائزة في هذا السن – والتي تعد أصغر ممثلة ترشح في هذه الفئة – وأضافت أن الفيلم الذي أهلها إلى هذا المكان "كان يستحق ما عانيناه .. كان العمل كالتمثيل المسرحي ، صورنا المشهد النهائي في 17 ساعة متواصل".

وعبر بول جياماتي – المرشح لأفضل ممثل في دور مساعد عن دوره في فيلم "رجل السندريلا" – عن سعادته بترشيحه للجائزة "الأمر كله رائع منذ إشتراكي في هذا الفيلم ، إنه جيد جداً ، وأقدر اشتراكي فيه" ويقدم جياماتي في الفيلم دور مدرب ملاكمة ويقول عنه "إنه أهم أدواري حتى الآن .. مارست الملاكمة طوال حياتي ، وكان رائعاً أن أستغلها في فيلم كهذا".

ووصل إلى الحفل النجم كيانور ريفيز وبصحبته الممثلة ساندر بولوك بطلة فيلمه الجديد "منزل البحيرة" وشريكته في فيلم "أقصى سرعة" عام 1994 ، وقال ريفيز إنه سعيد جداً بالعمل مع بولوك من جديد "نقدم أعمالاً رائعة معاً" ، وتمنت بولوك – بطلة فيلم "الصدام" المرشح لست جوائز أوسكار – أن يفوز الفيلم المشاركة فيه بكل الجوائز التي ترشح لها وإن لم تحصل هي على أي ترشيح "الفيلم جيد جداً ، وجاء نتيجة جهد كل من عملوا فيه ، فكل نجومه أبطاله" ، ورشح الفيلم لجوائز فئات ترشيحات هم أفضل ممثل مساعد ومخرج وفيلم سينمائي وقصة فيلم سينمائي ومونتاج وأفضل أغنية.