FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 15 مارس، 2012 | آخر تحديث: الخميس، 15 مارس، 2012
أزمة رزان مع "الحياة" انتهت

إتخذت إدارة شبكة تليفزيون الحياة قرارات هامة بشأن ملامح القناة خلال الفترة المقبلة، وذلك بيان رسمي أصدرته الشبكة عصر الخميس.

وجاء في البيان الذي حصل FilFan.com على نسخة منه أن من ضمن القرارات التي تم إتخاذها عودة رزان مغربي لتقديم برامج ترفيهية عبر شاشة "الحياة" مرة أخرى، بعد الأزمة الشهيرة العام الماضي.

وكانت إدارة "الحياة" قد أبعدت رزان عن شاشتها بسبب الفيديو الشهير الذي انتشر للنجمة اللبنانية.

وبذلك تعود رزان للظهور من جديد، بعد اختفاء دام أكثر من عام عقب انتشار الفيديو الذي ظهرت من خلاله مع رجل قالت إنه زوجها.

من ضمن القرارات الهامة أيضا التفاوض مع الإعلامي الكبير حمدي قنديل لتقديم برنامج جديد عبر شاشة القناة.

وفيما يلي ما جاء بالبيان نصا:

أولا :التأكيد على استمرار التعاقد مع وكالة ميديا جروب، وأن ما يقال عن عدم جواز التعاون مع وكالات غير مصرية أمر مشكوك في قانونيته وأن القضاء المصري فقط هو الذي سيحكم في هذا الأمر.

ثانيا: ضم قناة "المصري" التابعة لحزب الوفد إلى إدارة شبكة تليفزيون الحياة، وأن مجلس الإدارة يرفض بشدة الحملات الغاشمة ضد السياسي المصري الكبير د. السيد البدوي شحاتة التي تتهمه بإساءة استخدامه لمنصبه الحزبي، فحزب الوفد فخر لكل المصريين ويسعد المؤسسون للشبكة أن يكونوا من الداعمين للحزب العريق.

ثالثاً: توسيع سياسة الاستعانة بإعلاميين غير مصريين في المرحلة المقبلة، بهدف التواصل مع قطاع أعرض من الجمهور العربي بعدما أصبح الجمهور المصري على علاقة وثيقة بالقناة، وبجانب جورج قرداحي ورولا سعد قررت الحياة عودة الإعلامية رزان مغربي لتقديم برنامج مسابقات جديد بعدما ابتعدت عن الأضواء لفترة كافية بعد الأزمة الشهيرة والتي تري إدارة القناة أنها فترة كافية لعودة نجمة برامج المسابقات لجمهور الحياة من جديد.

رابعا: إعادة النظر في مواقف بعض البرامج التي لا تحقق الإقبال الجماهيري الجيد، مثل برامج "منتهي الصراحة" و" الجورنال" و" مصر تقرر" ودراسة أفضل السبل للاستفادة من السادة مقدمي البرامج الثلاثة في حال إلغائها.

خامساً: دراسة موقف مقدمي البرامج المرتبطين بتعاقدات مع الحياة – خصوصا أصحاب المرتبات الكبيرة- بهدف تكليفهم ببرامج جديدة أو إنهاء التعاقد وفي مقدمة هؤلاء الإعلامية هبة الأباصيري.

سادساً: التعاقد مع وجوه مخضرمة في مجال التوك شو لدعم هذه النوعية من البرامج التي تتميز بها شاشة الحياة وجار التفاوض مع أسماء عدة من بينها الإعلامي الكبير حمدي قنديل.

سابعا: تدشين موقع رسمي على أعلى مستوى للشبكة في إطار خطة شاملة للاهتمام بمواقع التواصل الاجتماعي