FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 مارس، 2012 | آخر تحديث: الثلاثاء، 13 مارس، 2012
إيقاف برنامج علاء صادق "حاد وجاد"

قررت إدارة قنوات "النهار" الفضائية إيقاف برنامج "حاد وجاد" الذي يقدمه الإعلامي علاء صادق على شاشة "النهار سبورت" لأجل غير مسمى.

وأكد مصدر مسئول من داخل القناة لـFilFan.com أن إدارة القناة أبلغت علاء بعد انتهاء حلقة مساء الأحد 11 مارس أنه سيتم إيقاف البرنامج لعدة أيام بسبب التحقيق معه في إدارة الشئون القانونية للقناة مساء الإثنين 12 مارس.

وجاء ذلك بسبب إصراره الشديد على الهجوم على الجماهير والمسئولين وإثارة وتحريض جماهير النادي الأهلي ضد بورسعيد، وأخيرا قوله "إن النادي المصري يجب أن يذهب للعب في إسرائيل".

وأضاف المصدر أن علاء رفض تماما المثول للتحقيق وأعلن أنه إذا لم يخرج بحلقة اليوم من البرنامج فإنه لن يدخل القناة مرة أخرى، ورغم اتصالات المسئولين بالقناة طوال اليوم من أجل التأكيد على حضوره التحقيق إلا أنه رفض الرد ولم يحضر بعد أن علم أن إدارة القناة قررت عدم خروجه في حلقة اليوم إلا بعد التحقيق فلم يحضر.

وأوضح أن إدارة القناة سبق وتحدثت مع علاء صادق أكثر من مرة من أجل تهدئة الأجواء بعض الشيء بسبب الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها البرنامج في الفترة الأخيرة إلا أنه أصر على موقفه، ولهذا تقرر تحويله للشئون القانونية.

يذكر أن هذا الإيقاف لا يعتبر الأول لعلاء صادق إذ تم إيقافه من قبل أثناء عمله في قناتي "مودرن كورة" و "النيل للرياضة".